بومة من خرافة

في الآونة الأخيرة ، يفضل المزيد والمزيد من مالكي المنازل الخاصة ومناطق الضواحي ، الذين سئموا من الزخارف البلاستيكية في كل مكان ، تصميم ممتلكاتهم بأسلوب عرقي ، شعبي ، وأحياناً رائع. مثل هذا الموقف يسمح للبالغين بالتخلص من الإجهاد التكنولوجي ويعطي تنفيسًا لخيال الأطفال ، مما يساهم في إجازة عائلية كاملة.
أحد العناصر الرئيسية لنمط القصص الخيالية هو نحت حديقة مصنوع من الخشب. المنتجات النهائية باهظة الثمن ولا تصلح دائمًا لموقع معين ، ولكن مع وجود أداة بسيطة ورغبة وأمسيات في أوقات الفراغ ، يمكن للجميع أن يصنعوا نحت حديقة بالخشب بأيديهم.
في مثالنا ، ستكون البومة الحكيمة والحريصة شخصية خرافية. امتلاك ميزات سهلة التعرّف ، تبدو الصورة النحتية للبومة مذهلة على الشرفة وفيما بين الحديقة.
أنها مريحة لاستخدام الزيزفون كمادة. خشب مناسب ، يرقد في مكان جاف لمدة ستة أشهر على الأقل ، مع الحد الأدنى من عدد العقد والشقوق وغيرها من العيوب.
• أولاً ، انقطع عن قطعة الشغل بطول يتراوح ما بين 40 إلى 50 سنتيمترًا وأصلحها للراحة من خلال براغي ذاتية التنصت على قطعة من الخشب الرقائقي.

• بمساعدة فأس ، وإذا توفرت هذه الفرصة ، قرص خاص للخشب على ماكينات تجليخ الزاوية ، سنشكل الخطوط العريضة لنحت في المستقبل.

• فيما يلي تطور الأجزاء الصغيرة. يمكنك تحديد الخطوط الرئيسية مسبقًا أو الاعتماد على عينيك. يجب شحذ العمل بسكين عادي أو بسكين عضادة. سيكون أمرا رائعا إذا كان هناك واحد أو اثنين من إزميل نصف دائري في الترسانة. يتم تصحيح الحافة بشكل دوري على حزام جلد مع عجينة تلميع. يجب توخي الحذر الشديد لمنع الإصابة الشخصية. إذا أمكن ، أمسك الأداة بكلتا يديه ، وثبِّت قطعة العمل بأمان على الطاولة.
تظهر نتيجة تقريبية لهذه الخطوة في الصورة.

• الآن تحتاج إلى رعاية النهاية. تتم معالجة المنتج الناتج المركبات الواقية الملونة المصممة للاستخدام في الهواء الطلق. اللون هو أفضل اختيار أقرب إلى الطبيعية.

من أجل إزالة الكومة المرتفعة وتنشيط الريش ، تعامل مع المنتج بخفة مع ورق الصنفرة بحبوب دقيقة.

• يتم تنظيف التمثال الذي تم تنظيفه جيدًا من الغبار المتشكل أثناء الطحن بطبقتين من الورنيش المقاوم للعوامل الجوية.

• عندما تكون الورنيش جافة تمامًا ، يتم تطبيق اللمسات الأخيرة: املأ التلاميذ بالطلاء الأسود ، وقم بتغطية محيط العينين بتركيبة متوهجة في الظلام ، على سبيل المثال ، Firefly ورنيش.

بعد وضع التمثال بحيث يكون مضاءًا أثناء النهار ، ولكن لم يلفت الأنظار على الفور ، يمكنك أن تفاجأ تمامًا.