وضع "عصيدة الحليب" في POLARIS multicooker

لذلك ، بعد الاستماع لأصدقائي ومعارفي أن هذا جهاز معجزة ، قررت مواكبة هذه الآلات والمعجزة. بشكل عام ، اخترت - اخترت ، اخترت polaris multicooker. كان هذا النموذج معقولًا نسبيًا ، أي حوالي أربعة آلاف روبل. بالطبع ، ليس لدي أي خبرة في اختيار الأجهزة المنزلية ، ولكن إذا كنت لا تزال تواجه خيارًا وترغب في شراء هذه الوحدة ، فأنا بصدق لا أنصحك أن تأخذ هذا النموذج كما أظن.

لن أخبر كل شيء ولماذا ، نأخذ ناقصًا محددًا: عدم وجود نظام لإعداد عصيدة الحليب. إذا حاولت طهي عصيدة الحليب ، فسرعان ما تهرب ، وبعد ذلك يتحول وعاء الفخار إلى شيء فظيع. تحدث هذه المشكلة لأن الحليب المغلي يحتاج إلى درجة حرارة أقل قليلاً من الماء. ماذا يمكنك أن تفعل هنا؟ في الواقع ، قررت "ضبط" المستشعرات قليلاً ، وبالتالي خفض حد إيقاف تشغيل عنصر التسخين.
باختصار حول تشغيل الجهاز. عنصر التسخين يسخن المقلاة. مع ارتفاع درجات الحرارة حتى متحكم إيقاف تشغيله. وسيقوم بإيقافها عندما تكون المقاومة عند المستشعرات أقل من العتبة. في هذا النموذج ، يوجد مستشعران: واحد في منتصف عنصر التسخين (يلامس المقلاة) والثاني مدمج في الغطاء العلوي.
فكرتي هي: إنه من الممل تقليل مقاومة المستشعر ، وبالتالي تقليل عتبة إغلاق عنصر التسخين. لهذا ، قررت أن أعرض وضع التبديل مع المقاوم

يجب أن تكون متصلاً بأحد المستشعرات ، كن حذرًا: أعمل على أجهزة استشعار مختلفة في أوضاع مختلفة. اخترت المستشعر السفلي ، لذلك يعمل في وضع "العصيدة" ، وبشكل أكثر دقة ، يعمل كلا المستشعرين في هذا الوضع. تم اختيار مقاومة المقاوم تجريبيا ، كان 33 كيلو أوم.
نحن نحفر حفرة مع مقص (البلاستيك لينة جدا) وإدخال التبديل السوفياتي.

نقوم بإيقاف تشغيل لوحة التحكم ولحام أسلاك دائرتنا

أغلق ، تحقق. احرص على عدم لمس الأسلاك.

كل شيء يعمل ، لا يهرب الحليب.
في الختام ، سأقول إن هذا التحديث يمكن تنفيذه في أي لعبة متعددة اللاعبين لا يوجد فيها مثل هذا النظام.