الكلب التريكو التنموي

جميع الأطفال يحبون اللعب الزاهية. إنه أمر مثير للاهتمام بشكل خاص عندما تشبه هذه اللعبة تلك المرسومة بأقلام ملونة. إنها لعبة غير عادية ومضحكة ومفيدة للغاية لطفلك سنتعلمها اليوم.
لتصنيع ستحتاج:
- غزل ملون. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مثل لي - الأصفر مع قوس قزح. أو اختر أي ألوان أخرى يحبها طفلك.
- ربط مريح من الحجم الصحيح.
- سينتيبون.
- إبرة ، موضوع ، مقص.

تتلاءم جميع الألعاب المحبوكة مع تفاصيل الجولة بنفس الطريقة تقريبًا. لذلك لدينا كلب ليست استثناء. كل التفاصيل سوف تبدأ بحلقة amigurumi. وبالتالي ، فإن القماش صلب ، دون وجود ثقب قبيح في الوسط. سوف تظهر كيفية حياكة شرائح قوس قزح. يوجد مثل هذا العنصر في جميع التفاصيل الأخرى ، لذلك لن يكون ربطك بنفسك أمرًا صعبًا بالنسبة لك.
لذلك ، يحبك حلقة amigurumi مع خمسة أو ستة الكروشيه واحد.

يتم حياكة كل صف تالي للتوسع ، مضيفًا 5-6 حلقات وتوزيعها بالتساوي عبر الصف. تشتمل مقاطع قوس قزح على 5-6 صفوف ، حسب سمك الخيط.

اتضح مثل هذا الفطيرة.

بالطريقة نفسها ، وفقًا للنسب وعدد الصفوف ، فإننا نقوم بترابط الأجزاء المتبقية. يجب أن تحصل على 10 دوائر ، اثنتان من كل لون.

يجب أن تكون متصلاً معًا بواسطة صف الربط. تبدأ تفاصيل الجسم بالترابط وكذلك الأجزاء الملونة. بعد أن وصلنا إلى حجم الدائرة ، نستمر في التماسك ، لكننا الآن لا نضيف حلقات جديدة إلى الصفوف المتبقية. سيكون الجسم من جزئين نصف دائري.

نحن نفعل الكفوف لكلب بالفعل ، من التفاصيل السابقة ، لكننا بدأنا في متماسكة بالطريقة نفسها. لا تحضر الامتداد إلى حجم الدوائر الملونة ، ولكن توقف عن إضافة الحلقات في المنتصف. نصنع أسفل القدم باللون الأسود والأصفر العلوي ، مثل الجسم. نحن خياطة أجزاء الجاهزة.

يناسب الرأس كجزء من الجسم ، ولكن بدلاً من الجزء المقطوع ، يتم تصنيع كمامة طويلة من الأنف الأسود المستدير. نحن نحبك عيون من نصف دائرة بيضاء ، مع الفطائر السوداء والفطائر السوداء في الوسط. خياطة لهم في الرأس.

نصنع الأذنين وذيل الملونة.

قم بخياطة الأذنين على الرأس وتوجه إلى جسم الكلب. لا تنسى لخياطة الذيل. هذا كل شيء ، الكلب جاهز.

لعب مثل هذه اللعبة ، سيتعلم الطفل التمييز بين الألوان. الترفيه لن يكون لطيفًا فحسب ، بل سيكون مفيدًا أيضًا