الديكور لسيارة الزفاف

في الوقت الحاضر ، التحضير لحفل زفاف هو عمل ناجح. يتم عرض جميع الملحقات وعناصر الديكور الممكنة على المتزوجين حديثًا ، والتي لا يصنع الكثير منها بأفضل طريقة ، ولكنها غالية الثمن. بعض المتزوجين حديثًا ، دون النظر ، يشترون كل ما تقدمه السوق ، دون التفكير في أنه يمكن إجراء العديد من سمات حفلات الزفاف بشكل مستقل. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الزخارف على سيارات الزفاف أرخص بكثير ولن تخضع لتسويق نظائرها في الجمال والجودة.
لإنشاء ديكورات رائعة على السيارة ، ستحتاج إلى حد كبير:
- تول الصعب.
- شرائط الساتان: واسعة بيضاء وخضراء رقيقة.
- الزهور الاصطناعية.
- خيوط خضراء وبيضاء ، إبرة ، مقص.

لإنشاء هذا النوع من المجوهرات على سيارة ، تم شراء نوعين من أكاليل الزهور والورود الاصطناعية بشكل فردي في قسم الزهور الاصطناعية.

المجوهرات على السيارة على شكل حرف V بطول كل شريط 1.7 متر.
في البداية ، تحتاج إلى قياس أربعة شرائح من قماش التول الصلب بعرض 20 سم وطول 3.5 متر ، وليس من الضروري شراء 3.5 متر من قماش التول. بناءً على عرض القطع الذي تم شراؤه ، يمكنك أخذ كمية أقل من المواد وقطع المزيد من الشرائط وطحنها معًا. يتم خياطة الأشرطة الناتجة بالتناوب في الوسط ، وتشكيل الطيات.

نقوم بلف كل قطعة بشكل جيد ونخيط شريحتين معًا ونحصل على شريط بطول 3.4 متر. بعد ذلك نأخذ شريطًا صقيلًا عريضًا يبلغ طوله 3.8 أمتار ، ونضعه في الوسط بطول الشريط مع طيات وخيط ثلاث مرات: في الوسط وعلى طول الحواف.

لمزيد من التثبيت الملائم للأشرطة الموجودة على غطاء السيارة ، تحتاج إلى ترك شريط قياسه 20 سم عند الحواف.
قم بطي الشريط إلى نصفين ، وقم بتكوين زاوية مخيط جيدًا.

في زاوية التكوين ، من الضروري خياطة شريطين بطول 40 سم ، وسيتم ربطهما بشواية الماكينة.
الوصول إلى الديكور. نأخذ شريطًا أخضر طوله 3.4 أمتار ، ونثنيه إلى نصفين ، ونقسم الطوق بالورود إلى عدد زوجي من الأجزاء ، حيث نقوم ، على فترات منتظمة ، بربط الشريط الأخضر وخياطة التول.

ونحن نفعل الشيء نفسه مع الطوق الثاني - الإقحوانات. نقسمها إلى أجزاء متساوية ، نملأ بها الفجوات بين الورود من أول إكليل ، ونخيط التول.

في عملية الخياطة على الزهور ، من الضروري رفعها ، بحيث تغطي النورات أكبر عدد ممكن من الفجوات.
اللمسة النهائية هي تزيين مع قطعة الورود. هذه الزهور ضرورية من أجل سد الثغرات ، والتي لا يمكن التعامل مع الزهور التي تم حياكة بالفعل لتول. نأخذ كل وردة وخياطة في المكان الذي لا يوجد فيه ما يكفي من الزهور.
في هذا النموذج ، يمكن بالفعل استخدام الشريط كديكور مستقل. ومع ذلك ، من أجل أن يكون ديكور السيارة أكثر إثارة للإعجاب ، فإننا نضيف إلى المركز ترتيب زهور تم شراؤه مسبقًا مع أكاليل.

لم يتم تثبيت التركيبة بإحكام على الشواية التي يتم بيعها بها.

قم بتصويب كل زهرة وخياطة على زاوية الشريط على شكل V مع الزهور.

الديكور جاهز! أتمنى لك عطلة سعيدة.