شجرة لالأقراط

هناك الكثير من الأشياء الممتعة والمضحكة في العالم لدرجة أنه لا يوجد أحيانًا وقت للحزن ، ولكن إذا كان لديك وقت لمثل هذا العمل غير الممتع ، فيجب عليك فعل شيء مفيد. على الرغم من كل الأشياء التي يمكنك إعادة صنعها: يمكنك مسح الغبار وتسوية ملابسك من أجل سد بعض المشاكل ونسيانها ، يمكنك الجلوس في العمل ، ولكن بشكل جذري بعد الآخر - أكثر متعة. يمكنك أن تفعل شيئا بيديك. تتيح لك الحصول على كل شيء ، ولكن لديك مائة في المائة صديق أو صديقة ستسعد بأي هدية تقدمها لنفسك بأيديك. النقطة ليست حتى هدية ، ولكن الاهتمام ، والتي ، للأسف ، غالباً ما نفتقر إليها جميعًا.
وهكذا ، إذا كان لديك بعض الوقت ، والأهم من ذلك أن لديك رغبة وخيال متطور تمامًا ، فأنت في المكان الصحيح! نقترح عليك أن تصنع شجرة للأقراط ، والتي يمكنك الاحتفاظ بها إذا كنت فتاة جيدة ، وإذا كنت رجلًا ، يمكنك إرضاء صديقتك.
والآن حان الوقت لنبدأ ونرى ما لدينا من مخزون من المواد الضرورية ، لأننا سنكون في متناول اليد حقًا مثل: إبرة الغجر أو المخرز ، أو الورق المقوى الملون A4 ، والغراء ، والورنيش ، وكوب من رغوة الشعر (أو أي إغلاق آخر) ، والتي يمكن أن تصبح الأساس للخشب) ، طلاء الأظافر ومقص.

بادئ ذي بدء ، نرتب الورقة إلى أربعة أجزاء ورسم شجرة. يمكنك رسم نفسه كما في الصورة أدناه ، أو يمكنك استخدام هدايا عقلك وخيالك ورسم شيء فجأة.

بعد ذلك - قطعنا خلقتنا الرائعة والرائعة بالضرورة - شجرة للأقراط.

الكلب الألماني ، ما نراه هو أربعة أشجار منحوتة لا تزال غير أمامنا تمامًا ، مثل هذا المنشئ الذي يحتاج إلى طيه بشكل صحيح وجميل.
لقد استخدمت تصميمين ، ولكن إذا كنت تحب شجرة أكثر غصنًا ، يمكنك إضافة تصميمين آخرين.
في أي حال ، سواء اخترت هيكلين أو قررت ، مثلي ، على اثنين ، فإننا نقطع على الفور بنية واحدة ونترك الثانية آمنة وسليمة. ثم ، على جوانب الهيكل الكامل للشجرة ، نبني الغراء ونعلق نصف الهيكل الثاني على جانب واحد ، ثم النصف الثاني على الجانب الآخر. نحن نتحقق من مدى ثبات نصفيه والطلاء ، إذا جاز التعبير ، البرميل مع الورنيش اللامع.

نقوم بإدخال شجرة الخاص بك في القاعدة ، أي في الغطاء تحت رغوة الشعر أو في ما وجدته هناك. إذا كانت شجرتك تميل إلى السقوط في اللحظة الخاطئة - ضع حصوات البحر بعناية في القاع. إذا كانت هذه الحصى غير متوفرة في منزلك ، فيمكنك ملء القاع بالخرز بالغراء أو بمزيج سائب آخر.

لا تنس أن تخترق الثقوب للأقراط وأن شجرتك جاهزة للاستخدام.