تحديث المصابيح الموفرة للطاقة في LED رقم 2

لقد تم طرح موضوع تغيير أو تحديث مصابيح الفلورسنت الفاشلة (الموفرة للطاقة) في مصابيح LED بشكل متكرر. سامحني مؤلفي هذه المقالات ، لكن معظم الخيارات المقترحة غير فعالة وبالتأكيد ليست جمالية. السبب في ذلك هو صعوبة القاعدة الأساسية والمكونات ، وكذلك عقليتنا ، عندما نحاول صنع الحلوى من ...
ولكن بفضل الكوريين الذين أطلقوا العام الماضي وحدة رائعة من أشباه الموصلات سيول أشبريكتور LED ، التي تصل إلى 220 فولت تيار متردد دون مصدر طاقة إضافي. تضمن الشركة المصنعة ، وفقًا لظروف التشغيل (درجة حرارة التشغيل الموصى بها لا تزيد عن 70 درجة مئوية) ، أن تعمل هذه الوحدة بصدق لمدة لا تقل عن 50000 ساعة. لن ندخل في التفاصيل الفنية ، كل شيء واضح من الشكل.

كتعليق
بحكم طبيعة نشاطي ، لدي تجربة غنية في العمل مع مختلف مصادر الطاقة. لذلك ، يتم المبالغة في تقدير مورد الإمداد بالطاقة الذي أشار إليه الكوريون في 15000 ساعة بنحو 2 مرات ، وهذا يخضع لاستخدام الشوارد عالية الجودة. من الواضح أن السلع الاستهلاكية الصينية ، المتوفرة الآن للبيع على نطاق واسع ، ليست مدرجة في فئة السلع عالية الجودة.
لذلك ، اكتشفنا مصدر الضوء. والخطوة التالية هي كيفية تبريده. لجعل المبرد مضلع عاديا ليس من الناحية الجمالية وغير مريح. وهنا الحظ لم يكن بدون. اتضح أن ملف تعريف الرادياتير AP888 ، المصمم خصيصًا لوحدات هذه السلسلة ، تم تطويره وإنتاجه في روسيا.

ملف التعريف عالمي ، ومصمم لتثبيت ثلاثة أنواع من وحدات Acriche: AW3221 (4 W) و Acrich2 لمدة 8 و 12 واط.

لم يكن من الصعب إجراء مزيد من العمل على تحديث المصباح الموفر للطاقة المحترق واستغرق قوته 15-20 دقيقة.
1 قم بقطع المشتت الحراري إلى الحجم الضروري لضمان التبريد الفعال للوحدة. يوصي مورد ملف التعريف بالأحجام التالية لضمان درجة حرارة تشغيل لا تزيد عن 70 درجة مئوية:
- 4 وات - 10-15 ملم ؛
- 8 وات - 30-35 مم ؛
- 12 وات - 40-45 ملم.
في هذه الحالة ، "لن تفسد العصيدة بالزيت" ولمدة 8 وات أخذت مشعاعًا 50 مم.
2 قم بفك المصباح الموفر للطاقة.

3 حفر ثقوب في غطاء القاعدة لتركيب المبرد.

4 جميع المكونات - المبرد ، وحدة وتصفية وحدة ، جاهزة للتجميع.

5 ثم كل شيء بسيط. نقوم بتثبيت الوحدة النمطية على الرادياتير ، ولا تنسى لصق لصق الحرارة (أوصي KTP-8). نصلح غطاء القاعدة إلى المبرد. أسلاك اللحام إلى وحدة وتصفية. ثم نحن لحام كل شيء في القاعدة.

6 يبقى فقط أن نضع كل شيء معًا.

7 والاتصال بالشبكة.

بناءً على التجربة الشخصية ، أستطيع أن أقول بثقة إن الإضاءة من هذا المصباح المطوّر أعلى من مصباح الفلورسنت الموفر للطاقة بقوة 13 واط.
مؤلف المادة:
Pyzhov فيكتور سيرجيفيتش
[email protected]