دفتر غير جذاب

ربما ، كان لدى الكثير من الدولاب في خزانة أو على رف بعض دفتر الملاحظات أو دفتر الملاحظات الذي لم أرغب في استخدامه لمجرد مظهره الممل. أريد أن أشارككم اليوم وصفة حول كيفية تحويل دفتر ملاحظات قديم وإعادته إلى فائدته وجعله مثيراً للاهتمام.
لذلك ، ستحتاج إلى هذه التجربة:
- أي دهانات. أنا استخدم بلدي المائية المفضلة. أنا أحب ظلالها الحساسة والصورة "المائي".
- المفكرة ، دفتر الملاحظات أو أي موضوع آخر للتغيير.
- قطعة بيضاء من الورق. يجب أن تكون ضيقة حتى لا "تؤدي" من الماء والطلاء.
- كوب من الماء.
- فرشاة ، قلم رصاص ، قلم حبر أسود أو قلم هيليوم أسود.
- الغراء.
- الحاكم.

نبدأ بوضع علامة على ورقة بيضاء. يجب أن يكون المستطيل الذي سنقطعه أصغر قليلاً من غلاف الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول.

اقطع المستطيل المسحوب وجربه على الغلاف. ثم قم بإلصاقها بالغراء الجاف أو PVA ، الذي تفضله الآن وهو في متناول اليد.

الآن تأتي اللحظة الأكثر إثارة للاهتمام - الجزء الإبداعي. قررت رسم دجاج مضحك على الغلاف. في اليوم الآخر ، رأيت صورة مماثلة على الإنترنت وكنت متحمسًا جدًا لهذه الفكرة.
لذلك ، بألوان مختلفة ، يمكنك حتى مزجها معًا وصنع بقع مستديرة. وستكون هذه جثث الدجاج لطيف لدينا.

مع بقايا أي طلاء قمت برسمه على الدجاج ، ارسم جانب دفتر الملاحظات حيث ينحني. وبالتالي تصبح الصورة كاملة مع جهاز كمبيوتر محمول. بعد ذلك ، امزج بين الطلاء الأخضر والأسود وارسم العشب وإطار غير متساوٍ لصورتنا.

من حيث المبدأ ، لدينا الرسم جاهز تقريبا. لن نحتاج إلى دهانات. يبقى الانتظار حتى يجف كل شيء والمضي إلى الجزء الأخير من التحول. تأكد من الانتظار حتى يجف الطلاء ، وإلا فلن يكتب المقطوع وفقًا للرسم.
عندما يكون كل شيء جافًا ، نقوم بتحديد الخطوط العريضة لدجاجاتنا ، ونرسمها على الساقين والمنقار والعينين وذيل الحصان والأجنحة. بعد ذلك ، لا تحاول تكرار الخطوط العريضة للإطار ، ارسم نمطًا مشابهًا باستخدام قلم.

هذا كل شيء ، الآن لديك دفتر ملاحظات جديد ، جميل وغير ممل. يمكنك إعطائها لصديق أو إعطائها لطفل أو الاحتفاظ بها لنفسك. يمكننا أن نقول بثقة أنه سيكون من الجيد استخدام مثل هذا الكمبيوتر المحمول والكتابة فقط الأشياء اللطيفة والرائعة في القلب. وبالمثل ، يمكنك عمل بطاقات للأصدقاء.