المعطر الطبيعي

يحب الجميع عندما تكون الشقة أو المكتب أو أي غرفة أخرى ذات رائحة لطيفة. يمكن تحقيق ذلك باستخدام معطر هواء المتجر ، والذي يختلف ويباع في كل مكان. ومع ذلك ، أود اليوم أن أخبرك أنه يمكن صنع معطر هواء جيد وطبيعي بشكل مستقل. ليس من الصعب القيام بذلك ، ولكل شخص المواد اللازمة لذلك.
سوف تكون مطلوبة:
- جرة زجاجية صغيرة ، 100-200 غرام ؛
- صودا المائدة ؛
- رقائق للخبز ؛
- إبرة
- الزيوت العطرية المفضلة.
- مكتب اللثة.
- ملعقة كبيرة.
- شريط جميل للديكور من البنوك.

أول شيء نحتاج إلى القيام به هو غسل جرة لدينا وتجفيفها تمامًا. ثم صب 2-3 ملاعق كبيرة من الصودا في ذلك. اعتمادًا على الحجم ، قد يختلف عدد الملاعق. بشكل عام ، يجب ألا تتجاوز محتويات الجرة الجزء الثالث.

بعد ذلك ، خذ زيتك العطري المفضل وتقطر بضع قطرات على الصودا. 7-10 قطرات من الزيت يجب أن توزع بالتساوي على السطح.

بعد ذلك ، خذ رقائق الخبز وقطع مربعًا منه. يجب أن يكون حجم المربع كافيًا لتغطية عنق العلبة تمامًا. نضع مربع على الجرة.

املأ حواف المربع على طول البنك بحيث يغلفه الورق. بعد ذلك ، نحتاج إلى إصلاح الغطاء بشريط مرن بحيث يتم تثبيته بإحكام على البنك ولا يسقط. إذا اتضح ، فمن الأفضل لف الشريط المرن مرتين إلى 3 مرات حتى يغلق الغطاء بإحكام الجرة.

نأخذ إبرة ونصنع ثقوبًا بعناية في جميع أنحاء غطاء الرقائق. يعد ذلك ضروريًا حتى تترك أبخرة الزيت العلبة تدريجيًا ، مما ينتج عنه رائحة خفيفة ومراوغة تقريبًا في الغرفة.

لكي تبدو الجرة أنيقة وجميلة ، لأنها ستقف في الغرفة ، في منظر بسيط ، يجب أن تكون مزينة قليلاً. لهذا ، الشريط العادي مناسب. قطع رفرف مناسب ، لفه حول عنق الجرة وربط القوس أنيق. أيضا ، يمكن تزيين الجرة مع الدهانات ، إذا كنت تريد. لم أفعل هذا ، وكان القوس أكثر من كافية بالنسبة لي.

سوف تحتاج إلى تحديث محتويات الجرة بشكل دوري. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إزالة الشريط المطاطي والغطاء وقطر الزيت بطريقة جديدة. يمكنك استخدام نكهات مختلفة كل شهر أو تجربة مزيج مختلف من الزيوت. التجربة!