صنع ورقة بريدية جميلة

عندما تتم دعوتك إلى عيد ميلاد ، ما رأيك أولاً ، بغض النظر عن الحاضر؟ بالطبع ، عن بطاقة بريدية جميلة. غالبًا ما يتم إيلاء اهتمام خاص لاختيار البطاقات البريدية. لا أريدها أن تكون جميلة فحسب ، بل أيضًا مبتهجة ومناسبة لشخصية الشخص الذي ستحصل عليه. سأخبرك اليوم عن كيفية صنع ورقة ممتعة غير عادية للحصول على بطاقة من ورقة بيضاء بسيطة. بعد القيام بهذه التجربة ، يمكنك تجربة الزهور بأمان وصنع الورق الذي يناسب ذوق الشخص الذي ترغب في تقديم بطاقة بريدية إليه.
ستحتاج:
- المتاح الكؤوس ذات الحجم الصغير.
- ورقة بيضاء من الورق. لا أوصي باستخدام الورق لزيروكس. يصبح متموجًا من الماء ، لكننا لسنا بحاجة إليه ؛
- أي دهانات. لدي هذا اللون المائي ، وأنا أحب ظلالها الحساسة. إذا كنت تستخدم ، على سبيل المثال ، الغواش ، فستكون الألوان أكثر وضوحًا. هنا ، يعتمد اختيار الطلاء على ذوقك ؛
- علبة من الماء والصابون. يمكن صنع الماء عن طريق إضافة القليل من المنظفات أو الصابون السائل أو الشامبو إلى الجرة وخلط المحتويات جيدًا ؛
- فرشاة ؛
- أنبوب للكوكتيلات.

أول شيء يتعين علينا القيام به هو الماء والصابون. نحن في حاجة إليها قليلا ، حرفيا ثلث علبة صغيرة.

صب الماء في أكواب. صب الماء في كوب بمستوى لا يزيد سمكه عن إصبع واحد ، وإلا فسوف يتعين عليك إنفاق الكثير من الطلاء للحصول على النتيجة المرجوة. باستخدام الفرشاة ، نختار اللون المطلوب ونغسله بالماء في كوب. نحن نفعل ذلك حتى يصبح الماء لون مشرق ، مثل الطلاء في وعاء.

نأخذ الأنبوب ، ندخله في كأس ونفخ الهواء فيه. يجب أن تحصل على فقاعات الصابون لطيفة. تهب على الزجاج حتى تصل الفقاعات إلى حافة الزجاج وتزحف منه.

نأخذ ورقة ونطبقها على كوب. اتضح مثل هذا الاحتيال مضحك.

نحن نفعل الشيء نفسه مع بقية النظارات بالماء الملون.

نطبق الورقة في أماكن غير مصبوغة ونحصل على قوس قزح من الألوان.

يمكن رسم الأوراق بكل الألوان مرة واحدة. في هذه الحالة ، احترس من ذلك. بحيث لا يظهر الأوساخ - "الحساسية" من اللون. عندها لن تكون الورقة جميلة ، وستصبح ملونة ، ولكنها "قذرة" - هذا ليس جذابًا.
يمكنك أيضًا تلوين الورقة بلون واحد فقط. هذا مثالي لبطاقات المعايدة لنزلاء حفلة أو أي عطلة أخرى.