بطاقات المعايدة غير عادية مع الهدايا في الداخل.

الجميع يحب الحصول على هدايا عيد الميلاد. عادة ما تكون الهدايا مصحوبة دائمًا ببطاقة لطيفة مع أمنيات لطيفة. لكن ماذا لو جمعت هذين الأمرين اللطيفين معًا؟! سوف أعلمك اليوم كيفية عمل بطاقة بريدية غير عادية ، يوجد بداخلها ثلاث هدايا رائعة.
لتصنيع ستحتاج:
- ورقة سميكة. يمكنك اختيار أوراق من نفس اللون أو مختلفة ، كما تريد. أردت شيئًا مشرقًا ، واخترت نغمة باستيل من داخل البطاقة وورقة بيضاء للغطاء. يمكنك تجربة ألوان أكثر إشراقًا ، حيث تتحول بشكل جميل للغاية.
- حاكم.
- قلم رصاص.
- المشرط.
- ورق التغليف الجميل أو أي ورقة منقوشة أخرى.
- شريط مرن ولوحة للعمل.

أول شيء نفعله هو قطع الفراغ للداخل.

نثني الورقة ونحدد عليها أحجام هدايانا. سيكون هناك ثلاثة منهم - من الأصغر إلى الأكبر.

قم بقص الورق بعناية وثني الأماكن الخاصة بالهدايا حتى يتم فتحها داخليًا عند فتح البطاقة ، مما يؤدي إلى إنشاء وحدة تخزين.

نأخذ ورق التغليف أو الورق مع رسومات من ثلاثة أنواع مختلفة. باستخدام قلم وحاكم ، قم بقياس وتمييز حجم هدايانا على هذه الورقة. قطع الفراغات ، واثنين من كل ورقة.

الآن نحن نصنع غطاء البطاقة. نأخذ ورقة سميكة ونحدد عليها أبعاد الورقة التي ستكون داخل البطاقة. نضيف بضعة ملليمترات على كل جانب ونقطع الغطاء. يجب أن يكون حجمه أكبر من الملحق بحيث لا تبرز من الغطاء عند إغلاق البطاقة وفتحها.

نحتفل على غلاف ترتيب الهدايا. نأخذ الآن فراغات من الورق للهدايا أو الأوراق مع الرسومات ونلصقها على الأماكن المحددة على الغلاف وعلى الورقة التي ستكون داخل البطاقة.

عندما يجف الغراء الموجود تحت "الهدايا" ، يمكنك لصق جزءين من البطاقة البريدية لدينا. كن حذرا من أن الأجزاء الخارجية والداخلية للهدايا تتزامن مع بعضها البعض وتشكل المربع الصحيح.
يمكن إصدار الجزء الخارجي من البطاقة البريدية بطرق مختلفة وفقًا لتقديرك. تركت رقمها أبيض. لكن يمكنك التمسك بها بشرائط أو صورة جميلة أو أي شيء آخر تراه ضروريًا. سيكون الجميع سعداء لتلقي هذه البطاقة كهدية. فرحة أحبائك بأشياء جميلة مصنوعة يدوياً.