سوار الأصلي

كل الفتيات يحبون المجوهرات. كم هو لطيف عندما يكون في جميع المناسبات في "الخزانة" زخرفة مناسبة. ومع ذلك ، يحدث أن لا يتم العثور دائمًا على ما يرتديه مع الملابس المحددة. الأيدي الماهرة ، والتجهيزات وبعض وقت الفراغ يأتي إلى الإنقاذ. لا تقلق ، فليس من الصعب على الإطلاق صنع المجوهرات ؛ الآن سترى بنفسك.
ما تحتاجه لشراء:
- الملحقات: حلقات ، المعلقات.
- المواضيع. يمكنك استخدام الخيط أو القزحية. لن يتم تنظيفها بالجورب ولن تغير لونها بشدة من الغراء ؛
- الأساور القديمة. "علب" رقيقة المعتادة التي يتم بيعها في أي متجر مع المجوهرات ؛
- الغراء ؛
- مقص.

نبدأ في التصنيع. نأخذ سوار والتقطير الغراء على الجانب. لا تبالغي ، نحن فقط بحاجة إلى إصلاح بداية الموضوع.

نبدأ في لف الخيط حتى الغراء عالية. لف فقط بضع لفات حول السوار ، في المكان الذي وضعت فيه الغراء.

استمر في لف الخيط حول قاعدة السوار. الاحتلال كئيب قليلاً ، لكنه لا يزال مثيراً للاهتمام. بعد كل شيء ، في النهاية ستتلقى مجوهرات جميلة صنعتها بنفسك. بحيث لا يرتاح الخيط عند ارتدائه ، إذا تم مسحه فجأة في مكان ما ، بينما تقوم بلفه في بعض الأماكن ، قم بالتنقيط بالغراء لتثبيت الخيط على السوار في عدة أماكن.

عندما تصل إلى النهاية تقريبًا - بداية خيط الجرح على السوار ، فإن آخر مرة تسقط الغراء على السوار وتضع الخيط في الأعلى. قم بقطع رأس الخيط بحرص ، وعلى الرغم من أن الغراء لم يجف بعد ، فاضغطه على قاعدة السوار.

لنبدأ تزيين سوار. هذا الجزء هو الأكثر إثارة للاهتمام. نبدأ في تعليق الخواتم والمعلقات على سوار.

الموقع الذي يمكنك اختيار الأكثر تنوعا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تعليق جميع المعلقات في مكان قريب أو فقط في نهايات السوار ، كما تريد وما شابه. التجربة واختيار الخيار الخاص بك. قررت فصل المعلقات بحلقات 4-5.

يمكن أن تكون المعلقات عددًا كبيرًا ، أو العكس ، من 2-3 أشياء. لدي 5 منهم ، واحدة كبيرة ، واثنان متوسطة واثنان صغيرتان.

هنا لدينا مثل هذا سوار. إذا كنت تهب عدة قطع من الألوان المختلفة ، يمكنك ارتداء واحدة جديدة كل يوم. وإذا كنت ترغب في ارتداء كل شيء في وقت واحد ، فقم بإنشاء قوس قزح غريب من الأساور على يدك. يبدو الأصلي تماما ، ولكن يتم بسهولة وبسرعة كافية.