Decoupage لوح التقطيع

أصبحت تقنية Decoupage مؤخرًا أكثر شيوعًا. ذلك هو تطبيق ملمع من المناديل والبطاقات البريدية أو الصور الورقية المختلفة. يمكنك تزيين أي سطح بطبعة decoupage تمامًا - بدءًا من الأثاث وحتى لوح التقطيع العادي. على مثالها سنبدأ في إتقان أساسيات هذه التقنية. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، والنتيجة بالتأكيد لن تخيب أملك
لذلك نحن بحاجة:
1. لوح التقطيع.
2. طلاء الاكريليك الأبيض أو الاكريليك التمهيدي.
3. ورنيش الاكريليك.
4. لاصق ل decoupage (يمكن استبدالها مع بولي التقليدية).
5. الصنفرة (nulevka).
6. منديل ورقي.
7. فرشاة.
8. رغوة الإسفنج.

أولاً ، يجب تهيئة سطح لوحنا. للقيام بذلك ، ضع طلاءًا أبيض من الأكريليك في طبقتين مع إسفنجة وسيطة عليه.

من المناديل المحددة مسبقًا ، نقطع التركيب المطلوب ونزيل طبقة الورق الزائدة بعناية منه. كن حذرًا إذا كان المنديل ذا طبقتين ، فستكون هناك طبقة واحدة غير ضرورية ، ولكن إذا كانت من ثلاث طبقات ، فمن ثم طبقتان.

نضع رسمنا على سطح اللوحة ونغطيها بعناية بالغراء المخفف بالماء بنسبة 50/50. افعل ذلك بعناية فائقة من الوسط إلى الحواف. وبدون ذلك ، سوف تصبح قطعة قماش رقيقة من الغراء أكثر عرضة للخطر. حاول تجانس التجاعيد بحركات الفرشاة الخفيفة.

دع الغراء يجف لفترة من الوقت.

إذا كانت التركيبة قد احتلت سطح اللوحة جزئيًا ، فيجب أيضًا تزيين المساحات الفارغة. قم بوضع قطعة من الإسفنج في ظل مناسب من الطلاء الأكريليك ومناطق فارغة "مغرفة". يجب عدم استخدام الغواش لهذا ، وإلا بعد طلاء الورنيش ، سيتم تشويهه ، وستبدو اللوحة غير مرتبة. بعد التجفيف بفرشاة أو إسفنجة ، ضع طلاء الأكريليك واتركه حتى يجف مرة أخرى. لا تقلق ، فالورنيش سوف يكون أبيضًا في البداية ، وعندما يجف ، يصبح شفافًا تدريجيًا.

خذ ورق الصنفرة - nulevka وتمشيه بعناية على طول الجانب الجانبي من لوح التقطيع. لذلك سوف تمحو العيوب الصغيرة في شكل الطلاء أو الغراء.

إذا رغبت في ذلك ، يمكنك مرة أخرى الذهاب الورنيش على السطح. كلما كانت طبقات الورنيش أكثر - كلما كان عملك أطول. حسنًا ، إذا قررت استخدام اللوحة للغرض المقصود ، فأنت بحاجة إلى وضع طبقة أخرى من أي ورنيش للأثاث. لا تنسى أن يتم غسل الاكريليك بالماء.
وإليك ما يمكنك الحصول عليه تقريبًا:

بالمناسبة ، استغرقت العملية برمتها ساعتين فقط ، ثم فقط بسبب الجفاف!