الحياة الثانية للبراز

يحدث ذلك أنه على مر السنين يرتدي الأثاث ويفقد مظهره. في هذه المقالة سنحاول إعطاء حياة جديدة وتصميم نظرة على البراز القديم. من المواد التي نحتاجها:
-غراء بولي
خيط الصوف
- فرشاة ؛
المواد ، متر مربع ، في حالتنا ، تم استخدام القطيفة.
من أجل أن يكون التكوين مكملاً ، من المستحسن مراقبة نظام الألوان.

نأخذ البراز القديم. يجب محوها من الغبار أو البقع الدهنية ، وفي هذه الحالة سوف يظل الغراء أكثر سلاسة.
الخطوة الأولى. من الضروري قطع قطع القماش المستطيلة لإغلاق نقاط التقاء العارضة ، حيث لن يكون من المناسب تقليمها بالخيط. يتم تثبيتها ببساطة شديدة ، على الجانب الخطأ يتم تشحيمها بطبقة رقيقة من الغراء. سوف تتحول بشكل أكثر دقة إذا كانت المستطيلات أكبر قليلاً وتبرز قليلاً على الساق.

الخطوة الثانية ، تزيين الساقين والعارضات. يتم تطبيق طبقة رقيقة من الغراء PVA على الساق بأكملها. من المهم أن نلاحظ النسب ، يجب أن تكون الطبقة بحيث يتم تثبيت الخيط على جانب واحد ، ولكن ليس مشبع بالكامل ويحتفظ بمظهره.

علاوة على ذلك ، بدءًا من القمة ، نبدأ في لف الساق. هذه عملية شاقة للغاية ، تحتاج إلى محاولة عدم ترك فجوات كبيرة والتحكم بحيث تكون جميع الجوانب متناسبة ، حتى. عندما يتم لف الساق بالكامل ، يجب قطع الخيط وتأمينه بالغراء من الداخل.

بنفس الطريقة ، عليك أن تفعل مع جميع الساقين وعوارض ، ومن ثم منحهم القليل من الوقت لتجف.
بعد اكتمال عملية تزيين الساقين ، ننتقل إلى زخرفة الجزء العلوي من البراز.

من الضروري قطع المواد التي تتوافق مع مساحة الجزء العلوي من البراز ، وترك حوالي 2 سم على الجانبين. يجب أن يكون البدل أكبر 1 سم من ارتفاع المقعد.

يتم التعامل مع السطح بأكمله من الجانب الخطأ مع الغراء PVA. مرة أخرى ، يجب أن تكون الطبقة رقيقة ، فمن غير المرغوب فيه جدًا أن يبتل القماش. يمكنك محاولة وضع الغراء على البراز ، وبعد ذلك يتم وضع القماش ، لكن في هذه الحالة لن يكون عالقًا بشدة.

بعد معالجة السطح ، يتم تطبيق النسيج بالتساوي على البراز. الحواف مثنية وملتصقة بالفعل بالجزء السفلي غير المرئي.

يمكن قطع الزوايا عندما تكون الطائرة الرئيسية مثبتة بالفعل ، ثم يتم قطعها برفق فوق الأخرى. في هذه الحالة ، سيبدو البراز كاملاً ويسر العين.

بعد الانتهاء من العمل ، من الأفضل نقل البراز إلى الشرفة ، أو إلى الهواء النقي وتركه يجف تمامًا لمدة يوم تقريبًا.
سوف يجذب هذا البراز الأنيق الكثير من الاهتمام وسيسعد الضيوف بأصالته.