علبة هدية

الاحتفالات والمناسبات والمناسبات لتقديم الرموز الصغيرة في شكل مفاجآت أو هدايا تكفي دائمًا في التقويم ، لكنني أرغب في جعل هذه العملية خاصة ، وليس عادية ، إلى جانب تذكار ، من الجيد دائمًا مشاركة قطعة من الدفء.
حاضر في 8 مارس أو عيد الميلاد ، أو ربما حلية جميلة في صباح جميل أو أمسية رومانسية ، من دون سبب ، من السهل وضعها في صندوق "في خمس دقائق" ، تتطلب عملية التصنيع الحد الأدنى من الجهد والوقت والمواد.
الأدوات والمواد في متناول اليد:

ورق التغليف
- مقص القرطاسية ؛
- قلم رصاص بسيط ؛
- 5 دقائق من الوقت ، حماسة صغيرة ، مزاج إيجابي ؛

إذا قمت بتخزين كل ما تحتاجه لإنشاء صندوق ، فيمكننا المتابعة بأمان إلى العملية الإبداعية - تحويل الورق إلى صندوق "في خمس دقائق".
في البداية ، قطع مربع من الورق البني. وضعنا الأحجام حسب أحجام الصندوق المطلوبة. في وضعنا ، حجم الغطاء 19 * 19 سم ، والحجم النهائي للصندوق "في خمس دقائق" هو ​​6 * 6 سم.

بعد قطع المربع ، ثني الزوايا برفق على المركز كما هو موضح في الصورة أدناه.

في هذه العملية ، نثني جميع زوايا المربع إلى الوسط ، مع تكرار الإجراءات الواحدة تلو الأخرى ، كما في الصورة أدناه.

بعد الانحناء ، قم بإجراء قطعتين كما في الصورة. يرجى ملاحظة أن التخفيضات ليست مصنوعة حتى منتصف جدا. كن حذرا.

غطاء صندوقنا جاهز ، الآن سنضع كل شيء على مراحل ، نتابع العملية في الصورة:

لذلك ، أصبح غطاء الصندوق جاهزًا ، والآن ننتقل إلى تصنيع الجزء السفلي - أسفل الصندوق ، أخذنا ورقًا أبيض عاديًا للجزء السفلي. نحن أيضًا نقوم بكل شيء ، على مراحل ، فقط بأبعاد وضعناها أصغر من 3-5 مم ، وفي هذه الحالة يكون 18.6 * 18.6 ملم

نصيحة مفيدة من المؤلف: يتم تخطيط إنتاج الصندوق بدون غراء ، ولكن في حالة المربع الموجود في الصورة ، تم تثبيت الزوايا والحواف مع الغراء للحصول على قوة أفضل. مع الصناديق ذاتية الصنع ، ستفهم ما إذا كنت ستلصق الزوايا أم لا. الشيء الرئيسي هو عدم الخوف من المحاولة والتجربة ، فإن العملية الإبداعية لا حصر لها وجميلة ، والتمتع بها.
يمكنك تزيين الصندوق الناتج بشريط أو جديلة ، بربط القوس أو العقد.

الصندوق "في خمس دقائق" جاهز ، ولا تنس أن تملأ الحلويات المفضلة لديك ، ضع هدية تذكارية صغيرة أو حلية لطيفة هناك. الشيء الرئيسي هو أنه إلى جانب الهدية ، فإن الشخص الذي يستهدف الصندوق سيحصل على جزء من روحك ودفئك!
هل عجائب بيديك ، كل التوفيق!