الباتيك - جميلة ورائعة

هل تحب أن تكون مبدعًا ، لكنك لست فنانًا محترفًا؟
ثم الرسم على القماش مع الدهانات الخاصة هو مهنة بالنسبة لك. انها بسيطة ، جميلة ، رائعة. يمكنك تزيين منزلك باللوحات الخاصة بك. يمكنك إعطاء صورك لأحبائك. لا تخجل. لا حاجة إلى معقدة. لا تتردد في الذهاب إلى العمل والنتيجة لن تخيب أملك.
هناك العديد من أنواع الباتيك (الباردة والساخنة والعقيدية ، إلخ.) العديد من الأساليب تستغرق وقتًا طويلاً للغاية وتستغرق وقتًا طويلًا وتتطلب مهارات احترافية.
اليوم ورشة بسيطة للغاية وبأسعار معقولة. لقد اتضح نتيجة ممتازة دون بذل الكثير من الجهد ودون التلاعب الشاق: غلي القماش ، تبخيره على البخار وما إلى ذلك. سيتم إتقان هذه الطريقة من قبل أي من الأشخاص المهتمين المستعدين للإنشاء ، لإجراء التجارب. سوف تصبح الباتيك هوايتك المفضلة.
لتكوين صورة ، ستحتاج إلى دهانات خاصة ومحيط خاص وأرق خاص للطلاء. كل هذا يباع في المتاجر المتخصصة وتشير العلامة إلى الغرض. ستحتاج أيضًا إلى فرش ، قماش ، نقالة ، أزرار. من أجل تخفيف الطلاء ، وكذلك تجميعه بفرشاة قبل وضعه على القماش ، من المريح استخدام حاوية لتجميد الجليد (للكوكتيلات).

يجب أن يكون نسيج الباتيك طبيعيًا فقط. في صفنا الرئيسي سيكون الأطلس. قبل أن تبدأ في رسم صورة ، تحتاج إلى بلل النسيج بالماء الدافئ ، وتثبيته هناك لبعض الوقت. ثم يجف والحديد. يتم ذلك بحيث يمكن بسهولة سحب النسيج على نقالة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة أن الأقمشة الطبيعية تتقلص وقد تصبح صورتك أصغر في الحجم بعد الغسيل اللاحق.

ثم نقوم بإصلاح النسيج باستخدام أزرار على الإطار الفرعي.

اختر صورتك المفضلة يجب أن يبدأ المبتدئين بالورود: فهي تبدو جميلة من الناحية الجمالية وليس من الصعب رسمها. يمكنك أخذ رسم على بطاقة بريدية كعينة ، أو يمكنك إظهار خيالك الخاص. يمكنك رسم بقلم رصاص. إذا كنت واثقًا من ثبات يدك ، فاخذ على الفور الخطوط العريضة والأكثر جرأة وستنجح!
بعد أن يجف الكنتور جيدًا ، خذ فرشاة ودهانات وطبق الدهانات على منطقة الرسم دون مغادرة الكنتور. بهذه الطريقة ، لن ينتشر الطلاء على القماش.

بعد أن يجف الطلاء جيدًا (ويشار إلى وقت التجفيف على الملصق) ، يمكنك إزالة النسيج من الإطار الفرعي وكيه بعناية من الداخل للخارج.
هذا كل شئ!

مع هذه الطريقة ، لا تحتاج إلى غلي القماش أو البخار فوق البخار. إذا لزم الأمر ، يمكن غسل الصورة بأمان في ماء دافئ بالصابون ، وتجفيفها وكيها. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت ترسم وسائد الأريكة التي تحتاج إلى الغسيل المتكرر.
لديك صورة رائعة!
حظا سعيدا يا فنان مبتدئ!