باقة من أوراق الخريف

في الخريف ، في بعض الأحيان أريد أن يبدو المنزل دافئًا ومريحًا. ولكن حتى باقة صغيرة ، تلعب بألوان زاهية ، تكون قادرة على إحياء الجزء الداخلي من الشقة وتشجيع هذا الطقس القاتم والممطر والسوء. وليس من الضروري على الإطلاق الاندفاع إلى كشك الزهور سعيا وراء مزاج جيد. يمكن صنع باقة مشرقة وأصلية من أوراق الخريف الملونة ، والتي يمنحها الخريف بسخاء.
من أجل صنع باقة ، سوف نحتاج إلى: أوراق الخريف الجميلة (حاول أن تأخذ أوراقًا صغيرة بما فيه الكفاية ، ولكن في نفس الوقت مرنة جدًا ، على سبيل المثال: القيقب والعنب وأوراق الزيزفون) أو أغصان الروان أو الويبرنوم ، والصحن ، والمقص ، والشريط سكوتش ، المواضيع والخيال قليلا.
وهكذا ، سنشارك أولاً في تزيين الصحن الخاص بنا ، والذي سيكون بمثابة الأساس لباقة المستقبل. لجعل "فراش" الباقة أكثر أصالة وملونة ، يمكنك استخدام أوراق الأشجار والشجيرات المختلفة ، أغصان الويبرنوم أو رماد الجبال ، وسيقان الزهور المجففة. نظرًا لأن الباقة التي ننتجها لا تتضمن الكثير من المتانة ، فإننا سنربط الأوراق في الصحن ببساطة باستخدام شريط لاصق.

عندما تكون القاعدة جاهزة ، يمكنك البدء في صنع الزهور. لهذا سوف نستخدم الأوراق الأكثر شيوعا. نأخذ ورقة واحدة ولفها في أنبوب - وهذا هو جوهر زهرتنا المستقبلية. لمنع الورقة من الفك ، نلتقط الجزء السفلي من اللب الناتج باستخدام الخيوط.

الآن نبدأ في تصنيع بتلات المتبقية لزهور الخريف لدينا. أضعاف الورقة في النصف ، ولفها حول النواة ، وشكل بتلة. بعد أن شكلت كل بتلة لاحقة ، لا تنسى أن تنسفها جيدًا مع خيوط إلى القاعدة حتى لا تفقد الزهرة شكلها ولا تنهار.

عندما يكون عدد الزهور اللازمة لباقتك جاهزًا ، يمكنك البدء في تجميع الباقة. نحن لا نعقد مهمتنا ونربط الأزهار بالقاعدة بنفس الشريط اللاصق. الآن يبقى فقط لتكملة التكوين مع فروع الديكور الصغيرة وباقة الخريف لدينا جاهزة.

هذه التركيبات بسيطة للغاية في الأداء ، لذلك حتى هشاشتها ليست مشكلة. لإطالة عمر هذه الباقة قليلاً ، يمكنك إضافة كمية صغيرة من الماء في الصحن ، لكن سيتعين عليك تغييرها يوميًا. لذلك - هذا أكثر من عمل إضافي ، لأن الانخفاض السخي في الألوان يسمح لك بإنشاء روائع صغيرة من أوراق الخريف ، بمجرد رغبتك في إنشاء.