تحديث المصابيح الموفرة للطاقة في LED رقم 1

شكرا جزيلا لمصنعي المصابيح الحديثة الموفرة للطاقة. تجعل جودة منتجاتهم باستمرار تحريك أدمغتهم ودفعهم لإيجاد حلول تقنية جديدة.
حتى هذه المرة ، سننظر في موضوع تغيير المصباح الفاشل الموفر للطاقة في مؤشر LED. اليوم سنتخذ مسارًا أكثر تقليدية باستخدام برنامج التشغيل الخاص بمصباح LED ، ولكن ... الجزء الأكثر إثارة من التغيير هو مؤشر LED نفسه.
في اليوم الآخر ، حصلت في أيدي عدة عينات من الصناعة الإلكترونية الصينية. هذه المصابيح نفسها مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنها لا تتمتع بخصائص متميزة. لكن حقيقة أن هذا المصباح يوفر نمطًا دائريًا ، ويرفعه إلى مستوى جديد تمامًا ويمنحنا الأداة المثالية لتحديث أنظمة الإضاءة.

باعتبارك مشعاعًا ، فقد استخدمت الملف التعريفي العالمي للألمنيوم AP888 الذي تم تصنيعه بواسطة Yug-Service LLC ، والمعروفة بالفعل في المقالة السابقة. لسوء الحظ ، لم يكن لدي سوى قطعة تقليم يزيد سمكها عن 10 مم. كان هناك خوف من أنه بالنسبة إلى مصباح LED 9 وات ، قد لا يكون ذلك كافياً. لكن الرغبة في إجراء تجربة فازت.
يوجد عيب صغير في هذا المظهر الجانبي بالنسبة للـ LED الجديد وهو الفتحة المركزية التي يبلغ قطرها 8 مم ، وخيط "ذيل" M6 LED.
الإخراج هو أبسط:
- حفر حفرة تصل إلى 10 ملم ؛
- المسمار الترباس في الجوز M6 ؛
- بلطف ، وضرب رأس الترباس بمطرقة ، نضغط على الجوز في ملف التعريف. هناك حاجة إلى الترباس حتى لا تشوي عن طريق الخطأ المواضيع في الجوز.

LED 7V ، قوة 7-9 واط ، 12 فولت ، 600-800 مللي أمبير. كسائق ، لقد استخدمت برنامج التشغيل 700 مللي أمبير على نطاق واسع لثلاث مصابيح LED من نفس الصناعة الصينية.
علاوة على ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، كل شيء بسيط. نحن نعرف كيفية تفكيك مصباح كهربائي موفر للطاقة ، الشيء الرئيسي هو عدم كسر القارورة. ونحن نستعد طقم التجميع بأكمله.

1. حفر ثقوب في غطاء القاعدة لتركيب المبرد والأسلاك.

2. لحام سلك السائق إلى دبوس مركز LED. لا تنس أن تقدمه من خلال المبرد وغطاء القاعدة.

3. ضع معجونًا موصلًا للحرارة (KTP-8) على مؤشر ترابط LED وقم بربطه في مكانه. نصلح غطاء القاعدة إلى المبرد.

4. يجب توصيل السلك السلبي للسائق بالمبرد.

5. لحام الكابلات شبكة سائق في القاعدة.

6. ضعها جميعًا معًا.

7. المصباح المحدث جاهز للاستخدام.

أما بالنسبة لشواغلي بشأن ارتفاع درجة حرارة الصمام بسبب عدم كفاية حجم المبرد ، فيمكننا القول إنه تبين أنه لا أساس له من الصحة. بعد عدة ساعات من التشغيل ، توقفت درجة الحرارة عند نقطة "LED-radiator" في المنطقة من 59 إلى 62 درجة مئوية (درجة الحرارة المحيطة 23 درجة مئوية). من حيث المبدأ ، يجوز ، ولكن إذا زاد المبرد بمقدار 5-10 مم ، فلا تقلق بشأن أي شيء على الإطلاق.
كل شيء بسيط ، جميل والأهم من ذلك - بأسعار معقولة وغير مكلفة.
مؤلف المادة:
Pyzhov فيكتور سيرجيفيتش
هاتف: 8-918-529-0712
البريد الإلكتروني: [email protected]