لوحة الحجمي

الأسلوب العتيق: صفيحة زخرفية ذات صورة ثلاثية الأبعاد. أنا حقا أحب التحف. هناك سحر غامض من الوقت فيها: بمجرد أن يزينوا الجزء الداخلي من الحوزة ، شهدوا مصير سكانها ، ثم وصلوا إلى عصرنا ، كما لو كانوا يربطون بين الماضي والحاضر بخيط غير مرئي. لا شك أن التحف أو الإرث العائلي هي أشياء خاصة تنقل المزاج العام الماضي بدقة ، ولكن منتجًا جميلًا على الطراز العتيق سيعطي تأثيرًا مماثلًا.
لن تكون اللوحة المزخرفة "القديمة" مجرد زخرفة رائعة من الداخل ، بل ستكون أيضًا هدية رائعة للأصدقاء والأحباء. بعد كل شيء ، تكمن قيمتها أيضا في حقيقة أنها مصنوعة باليد.
للعمل ، سنحتاج إلى دهانات زيتية (بما في ذلك طلاء التيتانيوم الأبيض) ، الغواش ، طبق يمكن التخلص منه ، بلاستيسين ، كرتون ، فرش ، غراء عديم اللون ("Second" ، "Moment") ، غراء PVA ، قلم رصاص ، ورنيش شفاف ، بالإضافة إلى صورة (شظية) لوحات أو فكرتك الخاصة) ، والتي ستكون بمثابة نموذج لمؤامرة المستقبل. اخترت الطباعة الحجرية لمارتنوف التي تصور قصر تورايد.

ستكون الصورة على اللوحة ثلاثية الأبعاد ، لذا يجب تقسيم الصورة الأصلية بشروط إلى عدة طبقات. قطع الطبقة الأولى من الورق المقوى - كل شيء ما عدا السماء. الغراء إلى أسفل اللوحة. يتم إغلاق الفجوات الموجودة بين دائرة الورق المقوى والجدران الجانبية للوحة بعناية بالبلاستيك (وبالتالي كل طبقة). من أجل راحة العمل الإضافي ، من الأفضل أن ترسم على الفور الأماكن الفارغة باستخدام الغواش الأبيض.

الطبقات اللاحقة هي تلك العناصر الموجودة في الصورة الأصلية الموجودة على الطائرات الأولى والثانية وما إلى ذلك. وبنفس الطريقة التي نكررها على المركبة. الجزء الأمامي من القصر ، الشجيرات القريبة ، جزء من الأشجار ، وكذلك كل شيء أدناه ، يتم لصقها بطبقة ثانية.

نعلق العناصر المتبقية بالطبقة الثالثة ، ولا تظهر إلا الشخصيات التي تظهر في المقدمة (الطبقة الرابعة).

النموذج جاهز ، يبقى فقط لمنحه اللون. نبدأ في رسم الصورة من الخلفية.

بالنسبة للرسم ، استخدمت فقط طلاء الغواش ، حيث أن جميع العناصر صغيرة جدًا ، فمن الصعب رسمها بالزيت أو الأكريليك. والغواش ، أولاً ، يجف بسرعة ، وثانياً ، البقع ، السكتات الدماغية غير المستوية أو الخطوط غير الدقيقة يتم التخلص منها بسهولة.

يعوض طلاء الورنيش عن بريق طلاء الغواش ، ولكن لمزيد من تشبع اللون ، يمكن طلاء بعض العناصر بالزيت.
جدران اللوحة مطلية بطبقة رقيقة من التيتانيوم الأبيض - فهي متساوية ومعتمة ، مما يخلق تأثير السيراميك. ثم تطبيق الزخرفة مع الطلاء النفط الأخضر.

يبقى لتغطية اللوحة بالورنيش ، وجعل حلقة في الظهر وتعلقها على الحائط.

لا تتطلب اللوحة الزخرفية أي تكاليف مادية ، لأنها مصنوعة من مواد النفايات. ومع ذلك ، تبدو الحرفة كمنتج سيراميك قديم مصنوع يدويًا.