مغناطيس Decoupage

عندما ينشأ الجمال في شخص ما ، فإنه يحاول مشاركته مع العالم أجمع ، وهذا ما يفسر ببساطة شديدة - جذب دائم لعالم الإبداع. واحدة من التقنيات التي تساعد على جلب الأفكار إلى الحياة هي decoupage - فن تزيين مجموعة واسعة من الأشياء مع شظايا من المناديل الورقية. كانت ماري أنطوانيت مولعة بهذا العمل ، واليوم يتمتع كل منا بفرصة القيام بعمل فريد. لذلك ، إلى هذه النقطة!
في العمل نحتاج:
فارغة ، والأكريليك الطلاء التمهيدي ، والغراء والورنيش ل decoupage (هذا يمكن أن يكون اثنين في واحد) ، ملف القرطاسية ، منديل ، رغوة الإسفنج ، ورق زجاج.

1. باستخدام الإسفنج ، نغطي سطح عمل المغناطيس بتربة أكريليك في عدة طبقات حتى يصبح لونه أبيض بالكامل (يمكن القيام بذلك حتى 3 مرات ، يجب أن تجف كل طبقة). في الفراغ بينهما ، نطحن السطح بورق صنفرة ناعم.

2. يمكنك مساعدة التمهيدي الاكريليك يجف مع مجفف شعر. والخطوة التالية هي قطع جزء المنديل الذي تريده وفقًا لحجم المغناطيس وإزالة الطبقتين السفليتين منه. نتيجة لذلك ، لدينا قطعة رقيقة من الورق.

3. في الملف ، نضع الجزء المقطوع في الأسفل. اسكب القليل من الماء في الكوب واسكبه على الشظية ، وقم بتغطيته بالكامل بالماء واسكب ما تبقى في الحوض. قم بإزالة الفقاعات برفق باستخدام فرشاة.

4. خذ الملف من النصائح وقم بتطبيقه تدريجياً على قطعة العمل المجففة بالفعل. أصابع طرد فقاعات الهواء. عند الانتهاء من جميع هذه التلاعبات ، ارفع طرف المنديل وفصله عن الملف وقم بإزالته. نتيجة لذلك ، نحصل على جزء لاصق جميل.

5. مع فرشاة واسعة نغطي المغناطيس لدينا بالغراء ، فإنه يستحق أن نبدأ من الوسط ونتحرك بعناية إلى الحافة ، في محاولة لعدم لمسها.

6. نقوم بإزالة الأجزاء غير الضرورية على الجانبين وتجفيف المغناطيس بالكامل بمجفف شعر. بعد ذلك ، نأخذ الدهانات والطلاء الأكريليك. نحن طلاء المغناطيس مع الورنيش لا تقل عن طبقتين مع تجفيف كامل.
استمتع بالنتيجة!