إطار طين البوليمر مع قياس وزن المنتج

تقضي المرأة وقتًا طويلاً في المطبخ إذا كانت تفضل الطعام الصحي ، وتحب أن تسعد أحبائها بأطباق لذيذة ، وتتمتع بهذه العملية. يجب أن لا يكون مكان العمل المنظم جيدًا في المكتب فقط. يتطلب الواجب المنزلي أيضًا ترتيبًا معينًا وهو أكثر ملاءمة لخبز الفطائر ، إذا كان كل شيء في متناول اليد. في الوقت الحاضر ، غلبة المنتجات شبه المصنعة أقل في المنزل ، متناسينًا رائحة رائحة الكعك محلية الصنع. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كسولين في الوقوف إلى جانب الموقد ، فإن ورقة الغش في شكل إطار ، والتي يمكن تصنيعها من طين البوليمر بأيديكم ، تكون مفيدة.
للعمل ، نحن بحاجة إلى:
طين البوليمر من عدة ألوان.
الجدول مطبوع يقيس المنتجات في صفح.
مسدس الغراء.
بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى حزم لوحة البيانات في صفح.

ثم انتقل إلى تصميم الإطار. من طين البوليمرات نقوم بتصنيع سوط من لون واحد أو اثنين ، ونرتبها بطريقة فوضوية ، متشابكة مع بعضها البعض. نضع حول محيط الورقة ووضعها على ورقة للمعالجة الحرارية.
بعد ذلك ، ننتقل إلى تصنيع تفاهات مختلفة. الفواكه ، كيس من الملح ، بشكل عام ، كل ما يمكن أن يدركه خيالك. نضع على البلاط ونخبز وفقا للتعليمات التي يتم توفيرها للطين البوليمر.

بعد أن يصلب المنتج ويبرد ، بمساعدة مسدس لاصق ، نثبت الإطار على ورقة بمعلومات عن مقاييس الوزن.
المرحلة التالية هي وضع الفواكه المحضرة على سطح الإطار ، وتثبيتها بنفس مسدس الغراء.

إذا قمت بتركيب مغنطيسين على الجانب الخلفي ، فإن لوح الغش لدينا سوف يصلح بسهولة على أي سطح معدني. يمكن لصقها بنفس البندقية ، ويمكن استعارة المغناطيس من مغناطيسات مملة أو تالفة من الثلاجة.

لن يكون الإطار مفيدًا فحسب ، بل سيسعدك أيضًا بألوان زاهية.
هذه فرصة رائعة للعمل مع الأطفال. المهارات الحركية الدقيقة مفيدة بشكل خاص للأطفال وكبار السن. ثبت أن العمل بالأصابع واليدين يؤثر على النمو العقلي للأطفال ، ولا يسمح لكبار السن بالتسلل دون أن يلاحظهم أحد من كبار السن. لذلك ، من الجيد والمفيد أن تتفاعل مع الجدة.

لا يتطلب هذا العمل مهارات فنية خاصة ، وسوف تقضي المساء مع طفلك ، مرة أخرى ، تمزيقه من جهاز كمبيوتر يتم جره على الشبكة.