ديكور داخلي بالفراشات

يساعد استخدام عناصر زخرفية مثل اللوحات واللوحات والزينة على إعطاء الجدران المفتوحة مظهرًا كاملاً وتهيئة الراحة في الغرفة. ومع ذلك ، هناك طريقة أقل تكلفة وأكثر تقليدية لتزيين الجدار - تصميم الفراشات الحجمي المصنوع من الورق. سيسمح لك إجراء مثل هذا التكوين بيديك ليس فقط بإظهار قدراتك الإبداعية ، ولكن أيضًا لإعطاء المقصورة الداخلية نكهة خاصة.
من أجل صنع فراشات ضخمة ، ستحتاج إلى القليل:
• لون ورق سميك على الوجهين ؛
• قلم رصاص
• مقص.
من الأفضل اختيار لون الورق مع مراعاة اللوحة الرئيسية الداخلية. بعد إعداد المواد اللازمة ، يمكنك البدء في العمل.

صنع الفراشة.
من أجل صنع الفراشات ، تحتاج إلى قطع مربعات صغيرة من الورق ، ثم طيها إلى النصف ورسم بقلم رصاص الخطوط العريضة لأحد جانبي فراشة المستقبل كما هو موضح في الصورة. بعد ذلك ، مسلحًا بالمقص ، يجب عليك قطع الفراشة على الخطوط الموضحة وتصويبها. وبالمثل ، يمكن قطع الفراشات من مختلف الأحجام والأشكال.

الديكور مع الفراشات.
باستخدام الشريط على الوجهين ، قم بتوصيل الفراشات الجاهزة بالحائط ، مما يخلق تركيبة مثيرة للاهتمام. يمكنك ترتيب الفراشات في تسلسل معين أو إنشاء تأثير رحلة مجانية.

وبالتالي ، يمكنك ترتيب الحضانة أو الردهة. ويمكنك تزيين الفراشات ليس فقط بالحائط ، ولكن أيضًا بالخزانة ، على سبيل المثال.
ميزة هذا الديكور هي الأصالة والكفاءة وسهولة التصنيع. عملية إنشاء الفراشات سهلة ومثيرة للاهتمام ، وبالتالي فإن هذه الفئة الرئيسية هي هواية ممتازة مع الأطفال ، وتنمية المهارات الحركية الدقيقة في الطفل ، والتفكير الإبداعي وحب الجمال.