ديكور رأس السنة الجديدة: "حكاية الشتاء".

كيف تزين منزلك قبل رأس السنة؟ بطبيعة الحال ، فإن شجرة عيد الميلاد المزينة وأكاليل الزهور على عتبات الأبواب لا تتعدى المنافسة. ولكن يمكنك محاولة إنشاء حكاية خرافية حتى في أكثر زاوية غير واضحة في منزلك. في هذه الحالة ، لا تحتاج إلى مواد غريبة أو الكثير من الوقت للعمل.

لذلك نحن بحاجة:
• أوراق ورقية A4 ، من 6 إلى 10 ؛
• شريط سكوتش
• قلم رصاص
• مقص ؛
• الشموع منخفضة (غرف الشاي في الشمعدانات المعدنية مناسبة).
التقدم:
على الأوراق الموجودة على أحد الجانبين ، ارسم معالم العديد من الأشياء "الشتوية": أشجار عيد الميلاد بأحجام مختلفة ، والمنازل مع أسطح مغطاة بالثلج ، والأرانب ، والثلوج ، إلخ. لا شيء معقد - يمكنك فقط رسم الكثير من أشجار عيد الميلاد والمنازل.

وهكذا كل 6 أوراق. قد تتكرر الأشكال ، ولكن قد تكون مختلفة في كل ورقة. كل هذا يتوقف على خيالك 
قطع ملامح لدينا.

ثم تحتاج إلى تقوية الأوراق حتى تقف على السطح.

ضع التركيبة على الخزانة (حالتنا) ، على رف ، على الطاولة. انها تبدو جميلة خاصة على حافة النافذة. تخيل: ليلة رأس السنة ، تساقط الثلوج في الشارع ، ومعجزة صغيرة تضيء على نافذتك ... ولكن المزيد في ذلك لاحقًا. المضي قدما.
في ضوء النهار ، يبدو كل شيء كما يلي:

بعد ذلك ، في المقطع الناتج بين مخطط الديكور الأمامي والخلفي ، نضع شموعنا.

ونحن ننتظر عندما يصبح الظلام ...

عندما يكون المساء أخيرًا ، يمكنك أن تضيء الشموع وتعجب كيف تضيء المدينة الشتوية أو الغابة (ما الذي ترسمه؟) ، كيف ترقص الظلال الرائعة على الحائط. الإعجاب بعملك الخاص ، تشعر بالوحدة مع العطلة وتبدأ في الاعتقاد بأن كل شيء ممكن.

نصيحة مفيدة: يشير استخدام الشموع إلى أن إضاءة الزخارف الورقية لن تدوم طويلاً. بدلا من الشموع للاستخدام أكثر دواما ، يمكنك أن تأخذ المصابيح الصغيرة.
مع العناية الكافية ، لن تضطر أيضًا إلى القلق بشأن احتمال نشوب حريق. فقط لا تضع الشموع بالقرب من الورق أو تتركها بين عشية وضحاها.
دع منزلك يضيء الفرح والحب في هذه السنة الجديدة!