Minipolishing أو كيفية التخلص من الخدوش

في العديد من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ، غالبًا ما يكون الزجاج الواقي مصنوعًا من زجاج شبكي. هذه مادة جيدة ، إن لم يكن بسبب عيبها الوحيد - يمكن أن تظهر الخدوش بسهولة عليها. لقد حاولنا وصف أكثر التقنيات المعقولة لتلميع زجاج شبكي ، والتي ستتيح لك التخلص من الخدوش على شاشات الهواتف المحمولة واللاعبين والأجهزة الإلكترونية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تلميع المنتجات المعدنية الصغيرة (على سبيل المثال ، تلميع العملة المعدنية للتألق). لإنشاء الجهاز نحتاج:
1) محرك كهربائي صغير
2) معجون الحكومة الإسرائيلية - معجون التلميع على أساس أكسيد الكروم. يمكنك بسهولة الشراء في متاجر الأدوات وفي معظم متاجر الأجهزة.
3) براعم القطن
4) بطارية 9 فولت (أو غيرها من الجهد ، وهذا يتوقف على المحرك)؟
قمنا بقطع مسحة القطن ووضعها على عمود المحرك. تحتاج إلى تشغيل المحرك حتى يمسح الصوف القطني ، عندما يلمس أصابعك ، ولا يندثر.
ضع معجون الحكومة الإسرائيلية قليلاً على عصا دوارة.
نموذج الاختبار الخاص بنا عبارة عن قطعة من زجاج شبكي تم فيها خدش كلمة Licrym بخرز. ننتقل إلى التلميع. مع حركات بطيئة ولطيفة ، نحرك الطرف الدوار للعصا فوق نقطة الصفر دون توقف في مكان واحد (إذا بقينا ، فإن العجينة ستضغط وستفرك الصوف القطني زجاج شبكي جاف ، مما يؤدي إلى تسخينها وذوبانها ، وسيكون هناك ثقب)
معجون ، على الرغم رقيقة جدا ، ولكن جلخ. بالتدريج ، تكون المادة الموجودة على حواف الصفر مائلة إلى مستوى الجزء السفلي من الصفر ، ويتشكل مثل هذا الثقب الملساء. نتيجة لذلك ، نحصل على فترة راحة سلسة تكرر شكل نقطة الصفر ، ولكن بدون حواف حادة مبعثرة بالضوء. هذا يعني أن الصفر غير مرئي.
بعد 10 دقائق من تلميع الجزء "Lic" ، حققنا النتيجة التالية:
إذا نظرت فيه ، فمن المستحيل القول أن هناك رسائل في مكان التلميع. صورة ظلية ضبابية لا يمكن رؤيتها إلا بزاوية في الضوء المنعكس.
المصدر: licrym.org