نجم الصنوبر المخروط


وقت الخريف هو الوقت الذي يكون فيه الأطفال سعداء بجمع الأوراق الملونة والأغصان الفاخرة والأقماع المعطرة. كيف يتم تطبيق هذه المادة الطبيعية لصالح نمو الطفل؟ الحرف البسيطة والمذهلة المصنوعة من المخاريط هي واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا. ابحث عن نصف ساعة من وقت الفراغ وخصصهم للعمل المشترك مع طفلك - لإنشاء نجم البحر الفاخر من مخاريط الصنوبر.
بالنسبة للحرف اليدوية ، نحتاج إلى:

• 6 مخاريط صنوبر غير مفتوحة مع أنف حاد. 5 منهم يجب أن يكونوا بنفس الحجم تقريبًا ، 1 أصغر قليلاً ؛
• مسدس الغراء وعصي الغراء ؛
• سكين حاد كبير.
• طلاء أكريليك قرمزي (سينابار مناسب) وفرشاة صلبة (يمكنك أن تأخذ فرشاة للغراء) ؛
• ورقة ورقة أو صحيفة لحماية الطاولة من الغراء والطلاء.
الخطوة 1 نحن نجمع "أشعة" النجم. تنظيف الأقماع من الغبار والإبر ، وقطع ذيولها. ضع عثرة صغيرة جانبا. أضعاف النجمة الخماسية من المواد الطبيعية المطبوخة. ضع بلطف الغراء الساخن على نقاط التلامس في براميل المخاريط. انتظر حتى يبرد الغراء.

الخطوة 2 ملء منتصف الحرفة. بسكين ، قطع مخروط صغير في نصف.

الأنف ليس مفيدًا لنا ، ووضع الجزء الممتد في وسط النجم ، وبالتالي إغلاق الثقب في الوسط. ضع الغراء الساخن على النجم مرة أخرى ، مع تحديد الوسط. عندما يبرد الغراء ، يكون النجم جاهزًا للرسم!

إذا كانت الورقة أو الصحيفة التي تم لصقها بالالتصاق عالقة في المخاريط على الظهر ، فلا يهم. تمزيقه بعناية ، وسيتم إخفاء آثار الصحيفة بأمان بواسطة طبقة من الطلاء.

الخطوة 3 نحن ترسم نجم البحر. هذه المرحلة من العمل هي الأكثر متعة. يمكن تكليفه بأمان لطفل عمره أكثر من 4 سنوات. قم بطلاء المركبة مع أصغرها: يتم توزيع الطلاء الأكريليك بسهولة على سطح المخاريط ويمكن غسله دون مشاكل إذا كانت الفتات متسخة. من الأفضل أن تأخذ فرشاة صلبة: من الأفضل أن ترسم على السطح الخشن للأقماع. بعد طلاء جانب واحد من نجم البحر بالطلاء ، اتركه حتى يجف تمامًا (من نصف ساعة أو أكثر ، اعتمادًا على سمك طبقة الأكريليك المستخدمة). ثم اقلب العمل ورسم الجانب الثاني.

برايت كرافت جاهز! بفضل الغراء الساخن والطلاء الأكريليكي ، أصبح النجم متينًا للغاية ، لذلك يمكن استخدامه بأمان في ألعاب الأطفال وفي تزيين المناطق الداخلية.