Flanelegraf - المساعدات البصرية للأطفال ما قبل المدرسة

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف تخدم flannelograph طفلك حتى المدرسة. تستحق هذه المساعدات البصرية اهتمامًا خاصًا من الآباء الذين لا يحضر أطفالهم رياض الأطفال. تفسر شعبية الرسم البياني الفانيلا ليس فقط من خلال بساطته ورخصه.
بمساعدة صور لمواضيع مختلفة ، من الممكن تنظيم فصول دراسية مع أطفال من ستة أشهر إلى حوالي ست سنوات. لذلك ، تهدف الألعاب الأولى إلى التمييز بين اللون والشكل. بعد ذلك بقليل ، يتم إعطاء فكرة عن حجم ونسبة الكائنات بالنسبة لبعضها البعض. من الملائم تجميع الصور وفقًا لمعايير مشتركة (جميعها كبيرة ، من جميع النواحي ، مع عجلات) ، والبحث عن لزوم لها على التوالي - على سبيل المثال ، اللوازم المكتبية بين المواد الغذائية أو الحيوانات الأليفة في سلسلة من الحيوانات البرية.
أنها مريحة لإنتاج سلسلة من الأحداث من حكايات الأطفال الخيالية على flannelgraph ، إنشاء المناظر الطبيعية المختلفة: الغابات والصحراء والحضرية. لا تنزلق الصور بعيدًا عن اللوحة نظرًا للسطح الخشن للفانيلا ، لأن هذه المادة يتم لصقها أيضًا على جانبها الخلفي. السحابات الإضافية (الفيلكرو ، المسامير) غير مطلوبة. عملية وآمنة!
1. من أجل الإنتاج الذاتي ، تحتاج إلى فصوص صغيرة مع قبعات ، وقسم من الفانيلا بلون فاتح عادي ، ولوح من أي حجم مناسب بسماكة تتراوح من 1.5 إلى 2 سم ، مطرقة ، كماشة قد تكون مطلوبة.

2. إذا كانت زوايا الفانيلاوجراف المستقبلية حادة ، فمن المستحسن طردها. إذا كان هناك لوحة مع زوايا تشكيله والضلوع ، فإننا ننتقل على الفور إلى تثبيت النسيج (المكواة مسبقًا).

3. من الأفضل ربط المادة بالحافة إلى الداخل: تبدو أكثر جمالياً وتفرز الخيط.

4. يتم إرفاق الدليل النهائي بالحائط أو الأثاث بزاوية دنيا. حتى من سطح شبه شفاف ، لن تسقط الصور.

5. تُلصق الرسوم التوضيحية المصنوعة على ورق رفيع أولاً بالكرتون ، ثم على الفانيلا. يمكن معالجة صور المؤامرات المعقدة باستخدام غراء PVA ، ثم الضغط على القماش ، وتجفيفه تحت مكبس ، ثم قصه.

6. توجد صور كبيرة وحيوية مع مخطط مرسوم في الكتب التي تستهدف الأطفال حتى عمر سنتين أو ثلاث سنوات. نتمنى لعائلتك ألعاب مثيرة! وتعتني بجهاز flannelograph من الهرات المنزلية التي تشحذ مخالبها في أي مكان.