شجرة عيد الميلاد مصنوعة من أكياس القمامة

قريباً العام الجديد والآن لديك فرصة جيدة لإنشاء شجرة عيد الميلاد بيديك ، والتي ستكون بمثابة هدية تذكارية ممتازة لعطلة رأس السنة الجديدة.
شجرة عيد الميلاد بسيطة جدا. ولكن لهذا عليك أن تكون قادرا على الكروشيه. لذلك ، إنها بالأحرى حرفة للفتيات أو للأمهات. لن نحبك من خيوط الحياكة التقليدية ، ولكن من أكياس القمامة.
للحرف اليدوية ، تحتاج إلى مثل هذه المواد:
• 3 أكياس قمامة بألوان مختلفة. من الأفضل تناول الأزرق أو الأخضر أو ​​الخس والأبيض. إذا لم يكن هناك أبيض ، يمكنك شراء الأرجواني.
• مقص
• ربط الكروشيه
• بعد ربط الشجرة ، نحتاج إلى قاعدة الشجرة ، أي عصا أو شيء يأتي في متناول اليد. يمكنك أن تأخذ بعض أدوات المطبخ غير الكبيرة: عصير للبطاطس المهروسة أو دبوس. سنضع شجرة عيد الميلاد على ذلك.

بعد ذلك ، نأخذ كيس قمامة واحد ، نلفه في أنبوب. لقد قمنا بقص الشرائط بسماكة 1.5 سم تقريبًا باستخدام مقص ، وتم لف الكيس بطول. إذا كان الشريط أرق قليلاً - لا يهم ، لكن من الأفضل عدم القيام بأشرطة رقيقة. من أجل عدم كسر.

ثم ، بعد قطع الشرائط ، يتم تقويمها وربطها معًا. اتضح "الغزل".
بعد أن يصبح الغزل جاهزًا ، نبدأ في الحياكة. تكنولوجيا الحياكة ليست أساسية. يمكنك متماسكة مع أنماط ، أو يمكنك القيام الحياكة بسيطة ، حلقة واحدة حلقة الهواء.

وهكذا في دائرة. حجم الدائرة يمكن أن يكون تعسفيا. كيف كبيرة تحتاج شجرة عيد الميلاد. إذا كان سطح المكتب ، فيمكنك إنشاء دائرة يبلغ قطرها 50 سم ، أما الدائرة الثانية فهي تزيد عن 20 سم والثانية 20 أكثر من الثانية. لذلك ، نحصل على ثلاث دوائر.

يمكن أن تكون بألوان مختلفة. حسب ذوقك يمكنك تبديل المشارب. يمكنك جعل شجرة عيد الميلاد أحادية اللون بالكامل ، خضراء. ثم ، إرفاق لعب عيد الميلاد ، أكاليل ، الخرز إلى شجرة عيد الميلاد. يمكنك خياطة أو لصق قطع من الصوف القطني لجعلها تبدو مثل الثلج.

بعد نهاية السنة الجديدة ، يمكن استخدام الشجرة كسجادة ، لأنها مصنوعة من مواد مضادة للماء. يمكنك أيضًا تخيله والتوصل إلى غرض آخر له ، على سبيل المثال ، فراش حيوان.