لوحات Decoupage مع باريس

يمكن أن تكون لوحة التقطيع هذه ، المزينة باستخدام تقنية decoupage ، زخرفة رائعة لداخل المطبخ ، ويمكنها أيضًا أن تخدم الغرض المقصود منها - لقطع المنتجات. من ناحية ، تم تزيين اللوحة بمناديل decoupage ورنيشها ، ومن ناحية أخرى ، تظل نظيفة وسهلة الاستخدام.
لذا ، ما هي المواد المطلوبة لصنع مثل هذا السبورة؟
1. فارغة خشبية.
2. منديل decoupage (أو بطاقة decoupage).
3. الأرض.
4. الدهانات الاكريليك.
5. فرش ، مقص ، الاسفنج (الاسفنج) ، لوحة من السيراميك أو لوحة لخلط الدهانات.
6. PVA الغراء (أو الغراء decoupage خاص).
7. 3D Potch (أو كفاف هلام الحجمي شفافة).
8. ورنيش الاكريليك (أو المعطف الخفيف ل decoupage).
المرحلة الاولى بادئ ذي بدء ، من الضروري وضع الشغل في مكان العمل حتى يكون الطلاء والمناديل أفضل على السطح ، ويدوم المنتج النهائي لفترة أطول. استخدام التربة البيضاء للخشب والكرتون. إذا لم يكن لديك تربة ، يمكن رسم الشغل بطلاء أكريليك أبيض حتى لا تتألق الشجرة من خلال منديل. طلاء الشغل بالتربة أو الطلاء يمكن أن يتم بأي فرشاة اصطناعية. عندما يكون الجزء الأمامي بأكمله من قطعة العمل مغطى بالتربة ، اتركه حتى يجف تمامًا.

المرحلة الثانية. الآن يمكنك البدء في تطبيق منديل decoupage. للقيام بذلك ، قم بقص عزر حجم مناسب وفصله عن الطبقتين السفليتين ، مع ترك الطبقة الرفيعة العلوية فقط مع الصورة.

من أجل أن يكون منديل مسطح ، دون فقاعات الهواء والتجاعيد ، يمكن تطبيقها على الشغل باستخدام الماء العادي. نقطر القليل من الماء في وسط الفوط ونبدأ التحرك بفرشاة مبللة من المركز إلى الحواف ، مع التأكد من أن الفوط مسطّحة على السبورة.

إذا تشكلت التجاعيد أو فقاعات الهواء ، فيمكن رفع المناديل بعناية عن طريق شد الحافة الجافة وتنظيفها مرة أخرى باستخدام فرشاة. الذهاب إلى حواف منديل ، تماما كما بعناية "الغراء" لهم بالماء واحدا تلو الآخر.

بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى الإلتصاق الحقيقي للفوط. نأخذ الغراء decoupage أو الغراء PVA (يمكن تخفيفه قليلاً بالماء) ونطبق بلطف على منشفة مبللة. نحن في انتظار التجفيف.
المرحلة الثالثة. نظرًا لأن المناديل لا تشغل سطح الشغل بالكامل ، يجب أيضًا تزيين المناطق الحرة. للقيام بذلك ، اثارة على الجزء الخلفي من لوحة من السيراميك أو على لوحة من الطلاء الاكريليك من اللون المطلوب. في هذه الحالة ، تم استخدام لون رمادي فاتح ، تم الحصول عليه عن طريق خلط الطلاء الأبيض والأسود. نحن نرسم على الجزء العلوي من اللوحة ، ونرسم أيضًا الجدران الجانبية بعناية.
لإنشاء تأثير الانتقال السلس للطلاء إلى منديل وإخفاء حدوده ، نستخدم اسفنجة رغوية عادية. اغمس الاسفنجة بالطلاء الرمادي وامشها على طول حافة الفوط بحركات "تمرغ". أيضًا ، لتزيين المزيد من الشغل ، يمكنك مرة أخرى ، بمساعدة أسفنجة وطلاء أكريليك فضي ، الالتفاف حول الحافة الكاملة للوحة. أصغر البريقات الفضية ستمنح المنتج مظهرًا أكثر "أناقة".

المرحلة الرابعة. عندما تجف قطعة العمل تمامًا ، خذ تصحيحًا ثلاثي الأبعاد أو محيط حجم شفاف ودائرة الكائنات في الصورة التي تريد تمييزها بصريًا. في هذه الحالة ، تم تسليط الضوء على برج إيفل ونقش "باريس".

بعد التجفيف ، يصبح ثلاثي الأبعاد شفافًا ويخلق تأثيرًا حجميًا. يجف لفترة طويلة ، لأنه يطبق في طبقة سميكة. لذلك ، يمكن ترك قطعة العمل بأمان بين عشية وضحاها ، وفي اليوم التالي تكون مغلفة بطبقتين أو أربع طبقات من الأكريليك أو المعطف الخفيف لفك الصفحة. لا تدخر الورنيش إذا كنت تنوي استخدام السبورة لتقطيع المنتجات في المستقبل ، لأنه سيتعين عليك غسلها. من الأفضل حماية العمل بأربع طبقات من الورنيش. إذا كنت تخطط لاستخدام اللوحة فقط لتزيين المطبخ ، يمكنك قصر نفسك على طبقتين. تجفف كل طبقة لمدة 20-30 دقيقة ، وأخيرا يجف الورنيش في يوم واحد.
حسنًا ، هذا كل شيء ، اللوحة مع باريس جاهزة! الآن يمكنها تزيين مطبخك وإسعاد العين.