تزيين البلاط

ربما واجه الكثيرون الوضع عندما أريد ، بعد شراء شقة ، الداخلية المتبقية من المالكين السابقين ، إعادة الإعادة ، لكن لا يوجد ما يكفي من المال. لذلك كنا في هذا الموقف. لم يكن مصدر إلهام بلاط "سوفكوفسكايا" الأبيض في المطبخ ، ولم يكن هناك نقود للإصلاحات. في أحد الأيام دعاني زوجي لرسمها. بدأوا في التفكير - ماذا؟ ثم في متجر القرطاسية ، صادفت مجموعة من الدهانات الزجاجية الملونة. بعد بضعة أيام كان مطبخنا غير معروف.
إليك كيف فعلنا ذلك. وجهت عناصر خلفية جديدة على الورق.

إذا لم تقرر أخذ قلم رصاص بنفسك ، يمكنك الآن العثور على استنسل لكل ذوق على الإنترنت. بعد ذلك ، نقوم بربط الصورة المحددة بفيلم. محيط (عادة ما يكون باللون الأسود) نرسم حول الاستنسل لم أقم بتدوين رسوماتي تمامًا ، إلا أنني أقوم بدائرة فقط ببعض العناصر لإبرازها.

دع الدائرة تجف تمامًا ، وبعد ذلك نأخذ أول الزهور ونملأ الأجزاء المقابلة من الصورة بعناية فائقة.
نترك العمل لمدة 3 ساعات ، حتى يجف الطلاء ولا يختلط مع الطلاء اللاحق. حتى ملء الرسم واحدا تلو الآخر مع كل الألوان اللازمة.

في بعض الأحيان في أنبوب ، يجف السائل. ثم يمكنك استخدام الإبرة لتحرير صنبور. كن حذرًا ، لأنه بعد مثل هذا الإجراء ، قد يطفو الطلاء ، مكونًا بركة كبيرة.
بعد أن يجف عملنا تمامًا (من الأفضل الانتظار يوميًا) ، أخرجه من الفيلم. هنا يجب أن تكون حذرًا للغاية حتى لا تلتصق أجزاء من الصورة معًا ولا تمزق.

انقل الزخرفة إلى السطح المغطى مسبقًا للبلاط ، واربطه بسلاسة.

هذا كل شيء.

خصوصية هذا الديكور هو أنه لا يخاف من الرطوبة. يمكن غسل الرسومات. يمكنك مرارا وتكرارا إعادة العصا. يمكنك تزيين بهذه الطريقة ليس فقط البلاط ، ولكن أيضًا أي سطح أملس - زجاج ، مرآة ، أثاث. لكن بعض الألوان تخاف من الشمس. مع التعرض المستمر لأشعة الشمس ، قد تفقد الألوان سطوعها.