نحن خياطة تول

تعد Tulle جزءًا لا يتجزأ من المناطق الداخلية ، والتي تتيح لك خلق الراحة والراحة في كل منزل. إلى جانب حقيقة أن التول يزين النافذة ، فإنه يحميها من أعين المتطفلين. في الوقت الحاضر ، مجموعة كبيرة من تول ، لكل ذوق والسعر. ولكن يمكنك إنشاء وتول تول بأيديك ، وهذا سيخلق راحة ودفء أكبر.
تول الإبداعي من الخياطة الخاصة.

الخياطة تول ليست صعبة على الإطلاق ، يكفي أن يكون لديك القليل من مهارات الخياطة والمواد اللازمة.
قبل البدء في الخياطة ، يجب عليك تحديد النموذج واختيار نظام الألوان بحيث يلائم النسيج الداخلي. ثم استخدم هذه التعليمات ، خطوة بخطوة ، للخياطة.
هناك الكثير من طرق الخياطة ، يمكنك اختيار أي منها ، لأنها أكثر ملاءمة.
، تحتاج إلى حساب طول. في المثال ، سيتم طي التول. لذلك ، من الضروري قياس عرض النافذة واتخاذ التول على نطاق أوسع مرتين.
- قم بقص شريط بعرض 25-30 سم من التول (إذا كانت هناك ستائر ، فيمكنك استخدام القماش لمطابقة الستائر) ، وربط الشريط بالحافة العلوية للتول وخياطة على طول عرضه بأكمله.

- قطع الحواف ، أضعاف وفلاش. أضعاف الحافة العليا 2 سم وخياطة ذلك ، وهذا سوف يخفي الأخطاء. أيضا ، يمكن معالجة الحواف بتطعيم مائل ، واختيار وفقا لنظام الألوان. إذا كان هناك تراكم ، فقم ببساطة بمعالجة الشرائح.

، التالي ، من الضروري أن نعلق الشريط الستار إلى الجانب الخطأ. وسوف تسمح لاحقا الطيات التي يتعين القيام بها. ثم تحقق مما إذا كان كل شيء على نحو سلس وشد في أي مكان ، ثم امض الشريط.

-ثم تحتاج لتزيين التول. للقيام بذلك ، يمكنك قص شريط بعرض حوالي 6-8 سم ، ثم قم بطيه إلى النصف مع الجانب الأمامي إلى الداخل وفلاشه ، ثم أطفئه.

يمكن إجراء الطيات على الشريط فورًا عن طريق خياطة الشريط على قماش رقيق شفاف. ويمكنك أولاً خياطة على شريط الطيات ، ثم خياطة.

ولكن إذا لم تكن هناك رغبة خاصة في إضاعة الوقت ، فيمكنك شراء شريط وخياطةه على التول.

- يمكن أيضًا تزيين الجزء السفلي من الشريط بشريط. ويمكن القيام بذلك إما مباشرة أو الريشة. سيبدو مثل هذا:

- بعد ذلك ، اقلب التول بنفسه مع الجانب الداكن (الذي يُخيط به شريط الستارة) ، خذ حواف الخيوط وشد حتى يتم الحصول على العرض المرغوب (عرض النافذة) ، وقم بتصويب الطيات. قم بربط الخيوط حتى لا تضبط باستمرار ، وقم بقطع الطول الإضافي للخيط.

هذا كل شيء: التول الجميل جاهز ، بدون وقت إضافي وموارد ضخمة.
حظا سعيدا في مساعيكم ، رغبة قليلة وكل شيء سوف يتحول.