تزيين مصباح يدوي


الشمعدان في شكل مصباح يدوي هو الديكور الأصلي للداخلية. في ظلام الغرفة ، يترك المصباح ظلالاً غريبة على الجدران والسقف - في شكل نجوم ، وكذلك في شكل فراشات مطلية على الزجاج. تزيينها مثير جدا للاهتمام وليس صعبا.
ما هي المواد التي نحتاجها للإعداد للعمل؟
1. شمعدان فارغ على شكل مصباح يدوي بلون أبيض أو رمادي أو أي لون آخر.
2. التربة ، وأفضل شفافة.
3. الدهانات الاكريليك والمخطط الفضي على الزجاج.
4. كماشة لإزالة الزجاج.
5. فرشاة اصطناعية مسطحة متوسطة الحجم وفرشاة كبيرة خشن.
6. الاكريليك ماتي أو ورنيش لامع.
المرحلة الاولى للعمل على مصباح يدوي كان ملائما ، يجب عليك أولا إزالة جميع الزجاج منه. للقيام بذلك ، استخدم الزردية ، وثني أصحاب المعادن واسحب الزجاج برفق. بعد ذلك ، يُنصح بمسح الزجاج حتى لا توجد بقع وبصمات أصابع.

الآن يمكن تحضير شمعدانتنا دون خوف من أن تلطخ التربة الزجاج. نأخذ فرشاة صناعية مسطحة ونغطي المصباح بالكامل بالتربة ، في الخارج والداخل. يترك ليجف.

المرحلة الثانية. بينما يجف التربة ، يمكنك القيام الزجاج. في هذه الورشة ، تم رسم الفراشات على الزجاج مع مخطط فضي. ولكن يمكنك اختيار أي نمط على الإطلاق. نختار نقشًا مناسبًا من الإنترنت ، ونخفض الصورة إلى حجم الزجاج ونطبعها. إذا لم يكن هناك طابعة في المنزل ، يمكنك ترجمة الصورة بقلم رصاص من شاشة الشاشة أو حتى رسمها بنفسك.

هناك ستة أكواب إجمالاً ، تحتاج كل منها إلى رسم نصف فراشة ، والتي ستشكل بعد ذلك ثلاثة فراشات كاملة. نلتقط الصورة ، نضعها تحت الزجاج ، وعلى السطح الخارجي للزجاج نوضح الصورة الشفافة.

لذلك نضع مخططًا للفراشة على النظارات الستة جميعًا ونتركها لتجف لمدة 12 ساعة تقريبًا. يمكن تسريع عملية التجفيف بمجفف شعر إذا رغبت في ذلك.

المرحلة الثالثة. نعود إلى المصباح لدينا. الآن وبعد أن جفت التربة ، يمكن رسم الشمعدان بطلاء أكريليك بني داكن. نحرّك الظل الضروري على ظهر اللوحة ونرسم المصباح بالكامل في الخارج والداخل بفرشاة تركيبية مسطحة.

عندما يجف الطلاء ، قم بالضغط على مخطط فضي صغير على صفيحة صفيحة نظيفة ورسمنا بها الفراشات. خذ فرشاة كبيرة خشن ، تراجع في الطلاء الفضي وحرك الفرشاة على لوحة للتخلص من الطلاء الزائد. يرجى ملاحظة أن الفرشاة يجب أن تكون جافة تمامًا - هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على التأثير الذي نحتاجه.
نسير بفرشاة حول الشمعدان ، ونلقي الضوء على الأماكن البارزة ونترك شرائح رقيقة من الفضة. هذا سوف يعطي لدينا نظرة العمر النبيلة فارغة. يمكن تسليط الضوء على النجوم خاصة من خلال التجول حولها بالطلاء الفضي.

المرحلة الرابعة. بعد أن يجف الطلاء ، نغطي الشمعدان بورنيش الأكريليك وننتظر حتى يجف. يجف الورنيش تمامًا خلال 24 ساعة ، لكنه يتوقف عن التصاقه بعد بضع ساعات.

عندما يجف الورنيش وتجف الفراشات ، يمكن إدخال الزجاج مرة أخرى. كماشة كماشة أو أي أداة معدنية مرتجلة الأخرى التي تبدو مريحة لك ستساعدنا في ذلك.
هذا كل شيء ، الزجاج في مكانه ، المصباح جاهز. الآن يمكنك تثبيت شمعة داخل والتمتع بجمالها.