اكليل عيد الميلاد

قريباً ، سيأتي العام الجديد إلى عتبة داركم ، مما يعني أنه يجب عليك الاستعداد لذلك. يجب أن تعد ، سواء للأطباق الرائعة على طاولتك ، وللديكور في الشقة. بالإضافة إلى ذلك ، يجدر إعداد نفسك وروحك لوصول سلسلة سعيدة في حياتك.
لتنويع شقتك أو منزلك المريح بالديكورات ، يمكنك إنشاء شيء أصلي وغير عادي للداخلية ، على سبيل المثال ، إكليل من شرائط عيد الميلاد. فقط تخيل أنك اشتريت أكاليل عيد الميلاد في كل مكان ، بالإضافة إلى أنها عادية جدًا وستجلب القليل من الإبداع إلى منزلك.
من أجل صنع ملحق مثل رأس السنة الجديدة ، تحتاج إلى تخزين هذه الأدوات والأدوات: سلك (2 متر) ، مقص ، خيوط بإبرة ، غراء ، شريطين بعرض 5 سم ، 5 أشرطة متعددة الألوان بعرض مختلف ، شريطان رقيقان اللون بالمتر ، وكذلك الخرز والأزرار.

نقسم السلك إلى قسمين ونلفه ، ونمنحه شكل دائري.

الآن جاء دور الأشرطة الأساسية الأولى. أولاً نأخذ شريطًا واحدًا ونلفه حول السلك ، ثم نقوم بنفس الإجراء مع الشريط الثاني. في عدة أماكن نربط الشريط بخيط وإبرة.

حان الوقت لتزيين قاعدة اكليلا من الزهور. نأخذ الشريط ، ويفضل أن يكون لونه أخضر أكبر ، لأن شجرة التنوب والصنوبر تتم مكافأتها بالطبيعة مع هذا اللون ، والآن نصنع أقواسًا أو أزهارًا. يمكن أن يكون كل من الورود والإقحوانات البسيطة ، كل ما يرغب قلبك.
على سبيل المثال ، يمكن صنع إحدى الزهور البسيطة بهذه الطريقة: قسّم الشريط إلى نصفين وثنيه في المنتصف بزاوية ، ثم قم بالتناوب فوق الشريط ، ثم من جهة ، ثم من جهة أخرى.

عندما نطوى الشريط ، لذلك تحتاج إلى سحب شريط واحد لتكوين زهرة.

عندما تكون قد صنعت بالفعل ما يكفي من الزهور والأقواس ، نبدأ في إرفاقها بالغراء والخيط بإبرة إلى قاعدة إكليل الزهور.

اللمسة الأخيرة في إبداعك هي لف شرائط رفيعة حول إكليل الزهور بالزهور والأقواس. منتجك جاهز لمنحك مزاج العام الجديد وأحبائك.