عبر الابره الصورة

في هذه الأيام من التكنولوجيا المتقدمة والأتمتة المستمرة ، يقدر العمل اليدوي للغاية ، للغاية. الصور المطرزة بصليب تحمل الدفء والإخلاص. وإذا قمت بتحديث هذه اللوحات وجلبت لها بعض الأصالة ، فإن الخلق عادة ما يكون غير مدح. نحن نتحدث عن غرزة الصليب من صورة أو صورة. لا تعتبر مخططات المتجر الجاهزة أساسًا ، ولكن على سبيل المثال ، صورة في الصورة ، تستند إلى صورة مطرزة.
من أجل الحصول على المخطط ، يكفي إرسال صورة للعمل المطلوب على موقع متخصص وسيتم تحويله إلى مخطط للتطريز وإرساله إلى البريد الإلكتروني. بالطبع ، يمكنك القيام بهذا المخطط بنفسك في برنامج خاص ، ولكن هنا تحتاج إلى معرفة ومهارات خاصة ووقت طويل.
بعد تلقي المخطط ، تحتاج إلى طباعته.

بعد ذلك ، قم بقص الأوراق وربطها معًا. أنا لا أجعلهم في مخطط عام كبير ، لأنهم يتورطون بسرعة كبيرة ويصبح من غير المناسب العمل معهم. الاتصال عن طريق شظايا.

الخطوة التالية. أنا التقط القماش. لجعل الصورة أكثر واقعية ومماثلة للوحة الأصلية ، من الأفضل اختيار لوحة قماشية من الرقم 18 وما فوق. في هذه الحالة ، سيكون التطريز على القماش رقم 18.
أقوم بقطعة قماش حتى لا ترهل.

والخطوة التالية هي اختيار موضوع. أنا استخدم DMC الخيط والقطن. يرافق المخطط لوحة من الألوان تحتوي على عدد من الأشكال من الخيط. يبقى فقط لشراء الألوان اللازمة.

بعد ذلك ، أجد الوسط التقريبي على القماش وعلى الرسم التخطيطي. أحدد اللون الذي أحتاجه لبدء التطريز. أنا الخيط الإبرة. يجب أن تكون الإبرة ذات نهاية مستديرة حتى لا تمزق القماش. وأنا أفعل غرزة الأولى ، وتأمين الخيط من الجانب الخطأ. لم يتم صنع عقدة ، تم إصلاح الخيط في حد ذاته.

أشدها جيدًا حتى لا يفتح الخيط لاحقًا.

أبدأ في خياطة الصلبان. أفعل غرز من أسفل اليسار إلى أعلى اليمين. الإبرة يذهب الداخل الى الخارج. من الداخل إلى الخارج في الزاوية اليمنى السفلى ويدخل الجزء العلوي الأيسر.

ولذا فإنني أطرز كل قسم وفقًا للنمط.

بعد فترة زمنية معينة ، سيكون الرسم مرئيًا بالفعل.

عند الانتهاء من التطريز ، تحتاج إلى غسل العمل النهائي في الماء الدافئ والصابون والبخار من الجانب الخطأ.
الصورة جاهزة!

يمكن أن تكون مثل هذه الصور أو أي صور مطرزة موضوعية من الصورة بمثابة زخرفة لشقتك الخاصة ، أو كهدية رائعة سيسعد الجميع بها دون استثناء.