إطار الصورة الأصلي

بعد الإصلاح ، هناك دائمًا قصاصات صغيرة من الألواح البلاستيكية. إنهم يكذبون الخمول ويتناثرون في الغرفة. هناك فرصة لمنحهم الحياة الثانية - في شكل إطارات جميلة وحصرية للغاية للصور.
المواد والأدوات.
للعمل سوف تحتاج:

لوحة PVC. بداية بلاستيكية تستخدم عادة للتثبيت. بولي الغراء. فرشاة الغراء قلم رصاص بسيط. الخط. سكين الورق. مقص. الركيزة الصلبة. صور. الصبر.
تقدم العمل.
يتم تنفيذ العمل على الركيزة حتى لا تخدش سطح الطاولة.
1. باستخدام قلم و مسطرة ، ضع علامة على مستطيل على سطح اللوحة ، أبعادها تتوافق مع حجم الصورة + 0.5 سم. قطع كفاف الناتجة. يتم قطع الألواح البلاستيكية بسهولة وبشكل متساو بسكين قرطاسية منتظم.

أساس الإطار جاهز.
2. بعد ذلك ، قم بإعداد البدايات ، والتي ستكون بمثابة إطار للصورة. قمنا بقص أربع شرائح ، يجب أن تكون أطوالها مساوية لحجم الإطار.

يبدأ وضع اللوحة على لوحة ضيقة إلى حد ما ، لذلك لتوفير الراحة يمكنك إجراء بضع قطع على الجانب الأوسع. عند حواف الألواح نقوم بعمل تخفيضات بحيث لا توجد تداخلات في الجزء الخلفي من شأنها أن تدمر مظهر إطار الصورة.

3. ربط يبدأ استعداد على طول حواف اللوحة.

4. الخطوة التالية هي معالجة مفاصل الزاوية على الجانب الأمامي. يتم فرضه بدقة على بعضها البعض ، وفي الجزء العلوي نحتفل بخط التقاطع. نحن قطع كل الشرائط لوضع العلامات. في النموذج النهائي ، يبدو الإطار في الصورة.
القيام به! يبقى فقط لإدراج صورة!

تزيين.
هنا لا تحتاج إلى الحد من خيالك! يمكنك ترك الإطار أبيضًا ، أو يمكنك الطلاء عليه بأي لون ، أو يمكنك تزيينه بما هو في متناول اليد. أثناء التشغيل ، من الأفضل تغطية الصورة بفيلم أو زجاج ، حتى لا تلطخ.
1. قبعات الألومنيوم من زجاجات الصيدلية الصغيرة ستضيف حجمًا إلى الإطار وتبدو أصلية جدًا. مجرد الغراء لهم في نمط الشطرنج.

2. نفس القبعات ، ولكن قطع في شكل زهرة. الغراء حبة صغيرة في الوسط.

3. حلويات كلابر الجديدة للعام الجديد - زخرفة رائعة لصور الأطفال. قم بإلصاقها بالإطار بترتيب عشوائي (أو أفضل في حالة فوضى).

4. حتى التفاصيل من دبوس الشعر المكسور يمكن أن تصبح عنصرًا أصليًا في الديكور.

5. إذا كان الإطار مطليًا بالتساوي بطبقة رش ، فإن الطرف الخلفي لفرشاة الغراء يمكن أن يزيل مثل هذا النمط المثير للاهتمام.

بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء إطارات صور من أي شكل وحجم ، واحدة من نوع ما. الشيء الرئيسي هو أن لا تكون كسولًا وأن تعتني بأصابعك عند العمل بسكين!