شجرة التنوب اكليلا من الزهور

في المدينة ، لا يتفق جميع أصحابها على نقل شجرة رأس السنة إلى المنزل ، بحجة أنه لا يوجد مكان. ولكن ما هي عطلة رأس السنة بدون رائحة الإبر؟ تأكد من إحضار بعض الكفوف الراتينجية الحقيقية إلى المنزل ، وصنع إكليل عيد الميلاد بيديك. سوف يعطي الجو الاحتفالي الرائحة الحقيقية للعام الجديد.

فروع التنوب والكرتون والخيوط والغراء العالمي الشفاف والأقماع والليمون وعصا القرفة والخرز وأشرطة الساتان للزينة - كل ما نحتاج إليه. من الورق المقوى ، تحتاج إلى قطع قاعدة إكليل الزهور. يمكنك تحديد لوحة قطرها كبير ، وفيها لوحة قطرها أصغر وقطع على طول محيط.

1. على قاعدة من الورق المقوى ، سيتم تراكب الفروع واحدة تلو الأخرى ، كل منها يحتاج إلى لفه بخيوط.

2. تدريجيا ، ستختفي كل الورق المقوى الموجود في دائرة خلف الفروع وستحصل على إكليل من ورق رقيق لا يمكن تزيينه إلا.

3. لف الشريط الساتان الأحمر الرقيق مع إكليل في اتجاه الفروع وربط نهايات الشريط.

4. نفعل نفس الشيء مع الخيط الذهبي من الترتر.

5. الآن نحن إصلاح الأقماع على إكليل الزهور. في حد ذاتها ، فهي بالفعل جميلة جدا ، ولكن ليس ما يكفي من البريق احتفالي. يمكن تزيينها بالثلوج من علبة الرش ورشها بريق.

6. نصلح الأقماع الذكية مع الغراء العالمي الشفاف

7. أكواب الليمون شرائح لا يجب أن تكون جافة. يمنح الليمون العصير رائحة الحمضيات الرائعة ، وستعطي القرفة سحرًا حارًا لجميع الروائح. نصلحها أيضًا بالغراء ، لكن يمكنك استخدام سلك رفيع وربط عناصر الزخرفة بفروع الراتينجية.

8. الخلاصة ستكون القوس الذهبي الساحر والخرز الذهبي الصغير.

يستغرق الغراء المستخدم الكثير من الوقت حتى يجف ، لذا يجب عليك إكليل رأس السنة الميلادية أفقياً لمدة 10 ساعات على الأقل. إذا لم يكن الإكليل ثقيلًا ، يمكنك تعليقه على الثلاجة عن طريق لصق المغناطيس على الورق المقوى. سيكون من المناسب إصلاح تحفة الراتينجية على الباب والجدار الحر.