إكليل الأعياد

كيفية تزيين المنزل لقضاء عطلة؟
يجب تصميم أي عطلة وفقًا لذلك. السنة الجديدة هي شجرة عيد الميلاد والمطر الفوار ، عيد ميلاد بالونات ، عيد القديس فالنتين هو مجموعة متنوعة من القلوب ، 8 مارس - الزهور. ويمكن تزيين كل حدث تقريبًا بإكليل أصيل ساطع. يمتد في جميع أنحاء الغرفة ، فإنه يأخذ تلقائيا مظهر احتفالي ، والتي يمكن أن تستكمل مع أي شيء على الإطلاق. العودة إلى قائمة العطلات: رأس السنة الجديدة - إكليل من الثلج والثلج ، بمناسبة عيد الميلاد - أعلام ملونة ، شخصيات من الحيوانات المحبوبة ، عيد الحب - بالطبع ، قلوب وكيوبيد ، 8 مارس - زهور وشخصيات من الفتيات.
أين يمكن الحصول على إكليل؟
مجموعة متنوعة من المتاجر مليئة بمجموعة واسعة من الملحقات للاحتفالات ، ومن بينها ، بطبيعة الحال ، ليس من الصعب العثور على مجموعة واسعة من أكاليل. ولكن كم يحتاجون لتزيين منزل أو حتى غرفة واحدة؟ سوف يكون موضوع واحد بشكل واضح لا يكفي. وهل سيكون من الممكن أن تجد من بين كل الصنف الذي يعجبك ويناسبه حقًا؟
أفضل طريقة للخروج هي جعل إكليل من تلقاء نفسك. علاوة على ذلك ، هذا ليس بالأمر الصعب على الإطلاق. انتباهكم هو فصل رئيسي مفصل من شأنه أن يعلمك كيفية جعل مجموعة متنوعة من أكاليل لقضاء أي عطلة.
ما سوف تكون هناك حاجة لإكليل؟
- ورقة (ملونة أو مموجة) ؛
-karandash.
-Scissors
كيفية جعل الطوق؟
1. الورق المموج مثالي لصنع أكاليل الورق ، لأنه أقوى من حيث الحجم بسبب الملمس الخاص ، ولكن أي ورق ملون آخر مناسب أيضًا. حتى في حالة حدوث تمزق ، يمكنك بسهولة لصق الجزء التالف بالغراء أو الشريط.
2. بعد ذلك ، ثني ورقة الأكورديون.
3. بعد أن قررت على الصورة ، قرر بنفسك وما حجمها.
4. ضع الرسم. يمكنك القيام بذلك باستخدام قالب أو باليد فقط. يجب أن يكون الرسم كبيرًا بحيث تتجه حوافه مقابل طيات الورق. بالإضافة إلى التفكير في اللحظة التركيبية. في حالتنا ، سيتمسك رجال الثلج بالمقابض ، وسيتم ربط النجوم بالحزم. على الرغم من أنه إذا كانت الزهور ، على سبيل المثال ، فقط تمدد في خط - سيكون جميلًا أيضًا.
5. قص النموذج ، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الأماكن التي سيتم ربط الأرقام فيها لا تحتاج إلى قطع. أي أن ثنايا الورقة يجب أن تظل سليمة.
6. توسيع ورؤية الطوق الخاص بك. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، إضافة بعض التفاصيل إليها. لذلك رسمنا وجوهًا صغيرة للنجوم ورجال الثلج وأصبحوا على الفور أكثر مرحًا.

إذا كانت الطوق قصير جدًا ، فيمكنك تكرار جميع الخطوات مرة أخرى ، ثم توصيل الرابطين (ثلاثة أو أربعة) بالغراء أو الشريط أو دباسة.
نظرًا لأنه من السهل جدًا صنع هذا الزخرفة ، عليك إشراك طفل في العمل. فقط تخيل كم سيكون ممتعًا أن يرى إبداعه على شجرة الكريسماس أو في أي مكان آخر ، وأخبر أصدقاءه أنه شارك في مثل هذا العمل المهم - وهذا عمومًا سبب للفخر!
يمكن تعليق هذه الطوق تحت السقف ، على الطنف والأبواب ، أو استخدامها كحامل ستارة أصلي.
جربه وسوف تنجح!