نحت قرد لطيف

يتم الاحتفال بعيد الحب في جميع أنحاء العالم ، منذ وقت ليس ببعيد ، ترسخت معنا هذه العطلة اللطيفة. عيد الحب ينطوي على اعترافات العطاء والهدايا بشكل طبيعي. لا يتم قبول شراء هدية ، على الرغم من أنها ليست ممنوعًا ، خاصةً إذا كانت المجوهرات. عادة ما يتم تقديم هدية مع تلميح أو هدية تتحدث مباشرة عن شعور رائع بأيديكم كعلامة على أن هذا الشخص عزيز عليك ولا يمكن قياس حبك بالمال.
نحن نقدم لك فكرة مثل هذه الهدية "سوار مع قرد في الحب".
المواد:
• طين البوليمر
• سوار البلاستيك الأكثر شيوعا
• ورنيش (مناسب للأثاث)
• أحجار الراين
• مقطع ومسواك
1. نمذجة قرد.
يجب أن يتم نحت القرد على مراحل وفي أجزاء ، الجسم بشكل منفصل ، الرأس بشكل منفصل. الجمع بينهما أكثر ملاءمة مع مسواك. إذا لم يتم ذلك ، بسبب شدته ، فإن الرأس يكون عرضة لخطر الانهيار. على الرغم من عدم تجميد الطين ، لا تنس استخدام الإبرة لاختراق طرف الذيل ، وفي منتصفه ، أدخل المسافات البادئة أسفل أحجار الراين وأرفق حلقة. لقد صنعناها من مشبك ورقي ، يمكنك استخدام دبوس الأمان.

مهم! طين البوليمر لديه القدرة على الجفاف قليلاً ، ضع ذلك في الاعتبار عند اختيار حجم الأجزاء.
2. سوار.
عليك أن العبث بالسوار. الطين المطبق على القاعدة مع طبقة رقيقة من الشقوق بعد التجفيف ، سوف تحتاج إلى أن تغلق الشقوق بجلد رفيع مدرفل. سوف يكتسب السوار نسيجًا ، وستجعل لعبة ذات ظلال خضراء الزواحف أكثر شبهاً بالألوان الحقيقية. بعد ترسيخ الترميم الثالث أو الرابع ، يمكن تلميع السوار.

3. بالورنيش.
نحن نطلي جميع التفاصيل من الطين البوليمر. لا تنسى أن الورنيش والقلب. الغراء الراين على ذلك حتى يجف.

4. الجمعية.
يمكنك تثبيت القرد على سوار بمساعدة الغراء الفائق ، وتطبيقه تدريجيا على جميع الكفوف والضغط على المنتج. يمكنك أيضًا استخدام الصلصال الطري ، والمبدأ هو نفسه ، لكن الأمر سيستغرق المزيد من الوقت. نحن شنق القلب. بدلاً من ذلك ، يمكن تعليق حلقة أو قلادة من ذيل قرد.

هنا هو سوار وجاهزة ، يمكنك إعطاء بأمان. حتى لو كان المفضل لديك تفضل المجوهرات الكلاسيكية ، يمكن أن تكون "مروحة الذيل" هدية تذكارية ممتعة.