مضخم صوت على TDA7496SA

على الإنترنت ، كانت هناك دوائر فقط على هذه الدوائر الصغيرة ، ولكن لم يتم العثور على مكبر للصوت المجمع. وضع التشغيل AB ، تزويد التيار الكهربائي 10 ... 32 فولت ، التكوين ستيريو ، درجة حرارة التشغيل 0 ... 70 درجة. يمكن العثور على هذه الدوائر الصغيرة في أجهزة التلفاز الحديثة ، وربما نجح شخص على الأقل في سحب شيء من هذا القبيل. الإخراج هو 5 + 5 واط ، الحمل هو 8 أوم.

لم يكن هناك لوحة دوائر مطبوعة لذلك وقررت تجميعها على لوحة دائرة أخرى من الراديو ، حيث كان هناك دائرة كهربائية صغيرة بها 16 أرجل. وهكذا ، أولاً ، نزيل كل التفاصيل من اللوحة ، ثم ننزع الدائرة الدقيقة بحيث تبقى المسارات سليمة. قم بتثبيت TDA7496SA (به 15 أرجل) في المكان الذي كان فيه micro من جهاز الاستقبال. سيتعين علينا العبث قليلاً ، لأن المسارات تتبع اتجاهات مختلفة. يجب أن تكون متصلا حالة microcircuit إلى ناقص.

وبالطبع ، لا يمكنك المغادرة دون وجود المبرد ، وإلا فقد ترتفع درجات الحرارة بسرعة كبيرة ، وقد تفشل. بالنسبة للمحول ، أخذت من مصدر الطاقة القديم والإخراج 21.22 فولت وليس أقل من 0.6 أمبير. إذا كان الجهد الكهربي أقل من 16 فولت ، فسيتعين عليك وضع 220 مكثفًا من microfarad في الخرج ، وإلا ستكون جودة الصوت أسوأ مما كنا نظن. اتبع الأمبير ، ونفس الشيء مهم جدا. إذا كان أكثر من 22 فولتًا ، فيمكنك استبدالها بـ 470 microfarads و 1000 microfarads ، ومن ثم لم يعد هناك أي معنى.
هنا أضع اللوحة بالفعل في صندوق جرس الباب القديم. لم يصلح المحول وقرر التجميع بشكل منفصل بجسر الصمام الثنائي. لإدخال الصوت ، وضعت مقبس سماعة الرأس وأعتقد أنه لا يمكن استبداله بأي شيء وفي الأجهزة الأخرى. لديها ثلاثة استنتاجات في الداخل ، أحدها ناقص شائع ، ويمكن القول أن الاستنتاجين الآخرين كما لو كان إيجابيات (هذا لنظام ستيريو).

وبالنسبة لإخراج الصوت ، قررت استخدام مقبس DVD ، ويمكنني أيضًا استخدام التلفزيون. من أجل الطاقة ، أضع مقبسًا وسلكًا من ميكروفون إلكتروني قديم في السبعينيات مثل هذه الأشياء يمكن العثور عليها في أجهزة التلفزيون القديمة ومسجلات الشريط.

أما بالنسبة لجسر الصمام الثنائي ، فعندما جمعت على KD202 أظهروا الجانب الأسوأ ، فإن الصوت لم يكن واضحًا ، على الرغم من أن هذه الثنائيات تستخدم في أجهزة الصوت. ضع D226 لا توجد مشكلة. قررت إمدادات الطاقة لا تظهر ، لأنه كان حجم قبضة. الثنائيات D226 هي نفسها بالنسبة لأي هواة الراديو تحترم نفسها.

هذا هو مكبر للصوت الجاهزة. يجب تزويد المكثفات بعد جسر الصمام الثنائي بما لا يقل عن 1000 ميكروفاراد. حاول توصيل اثنين على الأقل بالتوازي. كلما زادت المكثفات ، ستكون الضوضاء أقل (الخلفية) للجهد المتناوب ، ومن المهم جدًا وجود صوت عالي الجودة وواضح. كتبت كل هذا للمبتدئين ...