تي شيرت التحديث

في MK ، أريد أن أوضح كيفية التحديث ، وجعله أكثر قابلية للارتداء وجاذبية ، وهو شيء لم يعد يلبي متطلباتنا.
غالبًا ما يحدث نقش على النقوش على القمصان التي نحبها ونجعلها تقوم بالشراء بعد بضع عمليات غسل ، ونحصل على شيء غير مفهوم. حدث هذا معي. ولكن ، هناك طريقة ميسورة التكلفة وغير معقدة وسريعة للغاية لإصلاحها ، وهي تزيين قميص مع الترتر.
هناك خياران ، يمكنك طرز نقش بالترتر ، لكن إذا لم يكن عزيزًا عليك ، فيمكنك إجراء تغييرات أساسية. ليس من الصعب إخفاء رث أو مجرد نقش ممل ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.
ستحتاج:
• - الترتر بالألوان ، ولكن يجب أن يكون مختلفًا قليلاً ؛ وإلا ، فستدمج الترتر ببساطة مع تي شيرت ؛
• - مقص ؛
• - إبرة.
• - خيوط ، يفضل أن تكون تركيبية ، لكن لا يهم ؛
• - نسيج kapronovy ، حتى الأقواس القديمة ستفعل ؛
• - حبات ، أو حبات لآلئ ، كل ما لديك مناسب.
دليل التعليمات

تحتاج أولاً إلى صناعة الزهور من نسيج kapron. تكنولوجيا تصنيعها بسيطة ، ويمكن للجميع إتقانها بسهولة. بعد طي الشريط والتقاطه من جانب ، كما هو موضح في الصورة ، قم بجمع زهرة منه ، على غرار ما في الصورة.
ليس من الضروري عمل أزهار في هذه التقنية المعينة ، بالتأكيد ستعمل أي أزهار ، من المستحسن ، بالطبع ، أن تكون كبيرة الحجم ، لأننا نحاول تحقيق هذا بالضبط - إخفاء النقش.

خياطة الزهور المصنوعة بحيث يختبئون النقش قدر الإمكان ، وترك مساحة بينهما. لذلك سوف تبدو العضوية أكثر بكثير من وثيقة عالقة.

بعد خياطة الزهور ، يمكنك البدء في وضع علامة على القمصان. ارسم خطوطًا صغيرة على طول الترتر. في هذه الحالة ، يمكنك الاستسلام تمامًا لخيالك. انها سوف تساعدك.

بعد القيام بكل شيء ، بعد إعداد قميص ، يمكنك المتابعة إلى الجزء الأكثر إثارة - التطريز. خياطة الترتر واحدا تلو الآخر على مقربة من بعضها البعض.

في هذا الصدد ، تم الانتهاء من العمل الرئيسي ، ولكن لا يزال بإمكانك استحضار وإضافة بعض التفاصيل حسب رغبتك. تبدو الزخارف المرفقة بالخرز مؤثرة للغاية ، حيث تحول هذه الخرزات جميع الأعمال ، وإذا كان لديك الرغبة والصبر ، فيمكنك إضافتها ، لكنني قررت إعطاء الأفضلية و "رمي" الخرزات تحت اللؤلؤ على القميص وخياطة الزهور.