حاوية النساء

تبدو رائعة كل يوم هي مهمة خطيرة للفتيات. لكي تكون دائمًا جميلًا ، عليك الإبلاغ عن الكثير من الجهد. أولاً وقبل كل شيء ، بالطبع ، تحتاج إلى مراقبة صحتك ، جسمك. يجب أن يكون الشعر ، مثل الوجه ، أنيقًا وأنيقًا. ولهذا ، يتم بذل الكثير من الجهد ، وبطبيعة الحال ، مستحضرات التجميل. حتى لا تدور مستحضرات التجميل الخاصة بك في جميع أنحاء الشقة ، يمكنك صنع حاوية صغيرة ولكنها مريحة تمامًا لملحقاتك ، على سبيل المثال للأمشاط أو كحل العيون.
نقترح عليك أن تصنع مثل هذه الحاوية الأصلية والمريحة بأيديك الخاصة ، باستخدام القليل من الجهد والمواد مثل: صندوق يحتوي على عطر أو كيس آخر من مستحضرات التجميل ، نسيج 30 × 30 (يعتمد أكثر أو أقل على الصندوق الخاص بك) ، خيوط ذات إبرة ، مقص ، غراء ، الترتر (يمكنك استخدام عدة ألوان).

نقطع الصندوق ، أو بالأحرى الإغلاق. ونحن نقيس الصندوق بالكامل بالمادة ، بحيث يغطي سطح الصندوق تمامًا ، ولا توجد فجوات.

نثني القماش في الجزء العلوي من الصندوق ونخيط بغرز عادية بطول كامل.

نحن نلصق الأذنين المتبقية ونمسك حتى يلتصق القماش بشكل طبيعي ، لأنه بعد فترة من الوقت قد تنهار الحاوية الخاصة بك وتهدر جميع الأعمال. بالطبع ، يمكنك أيضًا وميض الثقة الكاملة ، فهذه الآذان فقط في أسفلها ، ولن يكون من المناسب وميضها كما في الجزء العلوي من الحاوية نفسها.

والآن نبدأ في لصق طبقاتنا في أعلى الحاوية بالترتر. لجعله أكثر ملاءمة لك لتسلسل الغراء - خذها مع ملاقط.

كما أن الآذان التي لصقناها في قاع الحاوية مغطاة أيضًا بعيوب باستخدام نفس الترتر. يمكنك متابعة الأقطار وصنع نوع من الساعة الرملية ، فقط في هذه الحالة ، سيختفي الوقت في شكل الترتر ، وليس الرمال.

من أجل إتمام ساعاتنا ، نحتاج إلى إضافة لون مختلف من الترتر واستخدام الغراء لتصوير وقت صب الرمال على الحاوية.

من ناحية ، يمكنك تصوير ساعة تم ملؤها تقريبًا ، ومن ناحية أخرى ، بدأت فقط العد التنازلي.

الآن أصبحت الحاوية جاهزة للاستخدام وتنتظرك لوضع إكسسوارات التجميل أو غيرها من الأشياء النسائية فيها.

يمكنك التأكد من أن هذه الحاوية ستكون حصرية وستضيف فقط لمسة إلى أسلوبك والداخلية. يمكنك تغيير النمط ، ولكن الأهم من ذلك - أن أمتعتك الصغيرة لن تكون منتشرة بهذا الشكل.