لوحات دكبج

في هذه الفئة الرئيسية ، سأخبرك بكيفية تحويل لوحة بسيطة إلى عنصر داخلي مزخرف باستخدام تقنية decoupage وتقنية الرسم الموضعي.
للعمل ، نحن بحاجة إلى:
1. لوحة زجاجية.
2. منديل كثيف ، 3 رقائق.
3. ورنيش الاكريليك للأعمال الفنية.
4. الدهانات الاكريليك للأعمال الفنية.
5. ملامح شركة الزجاج والسيراميك "Sonnet".
6. البناء الغراء بولي.
7. فرش.
8. الصنفرة "nulevka".

الخطوة 1 نضع منديل ، نضع صفيحة فوقه ، نختار القطعة التي سنزين بها الصفيحة ، نضع دائرة عليها ونقطعها. من الجزء المقطوع ، نفصل الطبقة العليا مع صورة ، وسوف نستمر في العمل معها.

الخطوة 2 المناديل الرابطة. للقيام بذلك ، اغسل اللوحة بأي منظف وجاف. اقلب اللوحة رأسًا على عقب وضع منديلًا عليها مع نقش النمط. بعد ذلك ، قم بلف الماء برفق على منديل باستخدام فرشاة المروحة حتى تصبح مبللة تمامًا. بعد ذلك ، استخدم أصابعك أو فرشاة لتنعيم منديل على لوحة ، وإزالة التجاعيد وفقاعات الهواء التي تظهر. ثم نقوم بتمييع غراء PVA إلى حالة سائلة وسكب القليل من الغراء في وسط اللوحة. من الوسط إلى الحواف ، نبدأ بتلطيخ الفوط ، خاصةً القيام بذلك بعناية حول الحواف. يجب أن يتم كل شيء بعناية فائقة ، مع لمسات الضوء ، كما الرطب يمسح بسهولة وتمتد! ثم جفف منديل مع مجفف شعر.

هنا منديل لاصق والمجففة.

الخطوة 3 هام! مناديل مبللة. سوف يحمي بالورنيش منديل خلال التحضير مزيد من التشريب مع الطلاء ويعطي الصورة لونا غنيا! منديل لاصق ومجفف مغطى بورنيش الأكريليك في طبقتين مع مجفف شعر من كل طبقة. بعد الطلاء بالورق الرملي ، أزل الأجزاء الزائدة من الأنسجة على الحواف وقم برمي الطيات المتبقية بلطف.

الخطوة 4 فتيلة. على مناديل مجففة مطلية بقطعة من المطاط الرغوي ، ضع طلاءًا أبيض من الأكريليك على طريقة "العصا". يجب أن تكون الطبقة الأولى رقيقة ، وتجففها بمجفف شعر ، وتطبق الطبقة الثانية وتجف أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكن تغطية الصفيحة بطبقة من الأكريليك ، تتناسب مع لون منديلك ، وتتميز بالورنيش بحيث يبدو الجزء الخلفي من اللوحة أيضًا جميلًا.

الخطوة 5 الطلاء من قبل ملامح. في هذه الحالة ، يكون منديل الدائرة محاطًا بالزجاج مع محيطات ذهبية وفضية باستخدام تقنية الرسم الموضعي والكورمي (الصلب) ، مما يعطي للوحة تأثيرًا زخرفيًا إضافيًا.