باقة حلوى من الورق الملون

الورق الملون هو مادة ميمونة للإبداع مع الأطفال. من الورق الملون على الوجهين ، يمكنك الخروج بأدوات ضخمة ، ثم تقديمها كهدية. على سبيل المثال ، حاولنا مع بناتي أن نجعل هذه الأزهار تشبه الورود. وكانت النتيجة باقة حلوى جميلة.
للعمل كان مطلوبا:
1) ورقة ملونة على الوجهين ؛
2) الطين (تصلب هو أفضل) ، يمكنك استخدام العجين للنحت.
3) أنابيب لكوكتيل.
4) مقص ، عصا الغراء ، سيليكون الغراء ، قلم رصاص بسيط وحاكم.

يمكن تقسيم كل العمل إلى عدة مراحل.
زهرة.
1. أولاً ، أعددنا شرائح من الورق الملون لتلات المستقبل. للقيام بذلك ، باستخدام مسطرة وقلم رصاص ، تصطف ورقة من الورق الملون. قد يكون عرض الشرائط مختلفًا. أضيق بتلات ، وأكثر تهوية زهرة. عرض أشرطة لدينا هو 1 سم ، وهذا يبدو لي أن القيمة المثلى. ليست واسعة جدا وليست ضيقة جدا للأصابع الصغيرة. يعتمد طول الشرائط على حجم الورق. قمنا بقص ورقة على طول كامل ، ثم قسمنا كل شريط إلى قسمين حتى لا تترك قصاصات. يمكن أن يُعهد بهذا العمل تمامًا للطفل الذي يجيد المقص. حتى لو ارتكب خطأً بسيطًا ، فلن يؤثر ذلك على النتيجة النهائية.

2. التالي ، وجعل بتلات. لطخت الحواف بالغراء وربط طرفي الشريط بحلقة. لكل زهرة ، كانت هناك حاجة إلى 22 بتلات. من ورقة ملونة حول تنسيق A-4 ، حصلنا على زهورتين.

3. الأكثر إثارة للاهتمام كان إنشاء زهرة. كان الأساس عبارة عن دائرة مقطوعة مسبقًا يبلغ قطرها 2-3 سم ، وعلينا أن نلصق بها حلقاتنا في ثلاثة صفوف من 6 قطع بنمط رقعة الشطرنج. في النهاية ، تم لصق 4 بتلات معًا. قلبوا الزهرة رأسًا على عقب وألصقوا بعناية منتصف البتلة.

4. لب جوهر الزهور ، يمكنك استخدام البلاستيسين الصلب أو العجين للنحت والخرز وأحجار الراين والخرز والأزرار. يمكن تصنيع الوسط من ورق مقوى أو ورق مقوى لامع. قررنا استخدام الحلويات لهذا الغرض.

ساق مع الأوراق.
1. تم قطع شريط بعرض 3 سم من الورق الأخضر ، وتم تلطيخه بالغراء وملف قطريًا حول أنبوب الكوكتيل.

2. شرائط عرضها 1.5 سم وطولها 10-15 سم تم أخذها للنشرات ، التي تم قطعها على شكل منشورات. لطخت مع الغراء نصف ورقة وملفوفة أيضا حول ساق.

3. وعاء نحن مصبوب من البلاستيسين وتعلق على الجذعية.

يبقى أن يربط الجذع مع الزهرة بالغراء. منذ أن أصبحت أزهارنا ثقيلة للغاية بسبب الحلويات ، قمنا بتثبيتها بالغراء السيليكوني.
هذه هي الزهور الجميلة المصنوعة من الورق. بالمناسبة ، يمكن استخدامها لتطبيقات الصوت أو بطاقات المعايدة. بدون سيقان ، ستبدو الزهور رائعة في تغليف الهدايا أو إطار الصور محلي الصنع. قررنا تقديم باقة من الحلوى لرياض الأطفال في 1 سبتمبر. وأضاف سطوع باستخدام البريق. لقد توصلوا إلى إناء أصلي مصنوع من الورق المقوى والحلويات. نتيجة لذلك ، لم تزين حرفنا التصميم الداخلي للمجموعة فحسب ، بل أصبحت أيضًا فخر فتياتنا اللائي قامن بدور نشط في إنشائها.