تذكار حدوة حصان

وهكذا في الفناء هذا العام على وشك المرور وسيأتي الجديد تحت وجه الحصان الخشبي الأزرق ، ولكن إذا تحولت إلى برجك الصيني ، فهذا يعني أنه إذا كانت هذه هي سنة الحصان الخشبي (كما تعلمون: الشجرة خضراء) ، فحينها يعتبر الأخضر. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر حدوة الحصان علامة جيدة في السنة الجديدة.
منذ زمن سحيق ، قيلت شائعة مختلفة عن حدوة الحصان ، ولكن جوهرها الأساسي هو أنه يحمي منزلك وعائلتك من الأرواح الشريرة. فلماذا لا تحمي أصدقائك وأقاربك من جميع الأرواح الشريرة من خلال تقديم حدوة حصان تذكارية للعام الجديد ، والتي سوف تجعل نفسك ، ودون بذل الكثير من الجهد.
كل ما تحتاجه هو مزاج جيد ، روح جيدة ، القليل من الإبداع. أيضًا ، لا تنسى تخزين مواد وأدوات مثل: مقص ، خيط بإبرة ، شريط ساتان نصف متر (يفضل أن يكون أخضر أو ​​أزرق ، لأن هذا العام سيعقد تحت رعاية جيدة من هذين اللونين) ، الغراء ، الترتر متعدد الألوان ، شريط أحمر من 5 سم للقوس والكرتون كأساس لحدوة الحصان التذكارية الخاصة بك ، قلم رصاص بسيط. تتم كتابة جميع الأحجام نسبيًا ، ويمكنك تحديدها ، مرتبطًا بحجم حدوة الحصان.

نأخذ قلم رصاص ونرسم شكل حدوة حصان على الورق المقوى ونقطعه.

الآن نأخذ شريطًا من الساتان الأزرق أو الأخضر ونبدأ في لفه (ضيقًا) حوله ، في الوقت الحالي ، حدوة حصان من الورق المقوى ، علاوة على ذلك ، لا ننسى أن نصلح الشريط على الورق المقوى على كلا الجانبين بخيط وإبرة.

ثم نصنع القوس ، لذلك نأخذ شريطًا أحمر ونضاعفه ونثنيه في المنتصف بخيط. عندما يكون جاهزًا ، نقوم بخياطته في منتصف حدوة الحصان.

الآن جاء الدور والترتر. يمكن لصق التصميمات من نفس اللون على شكل حدوة الحصان بأكملها ، ثم إضافة ألوان أخرى ، ولكن بطريقة تبدو جميعها أنيقة ، ولذيذة وغير مزعجة.

هذه الهدية لن تبقى على الهامش وستسعد كثيرا أصحاب المنازل في المستقبل ، بصرف النظر عن حقيقة أنها ستكون قادرة على الحفاظ على الروح والنجاح مع النجاح.