رف خشبي

يسعد أثاث "افعلها بنفسك" دائمًا الحرفيين في المنزل ، خاصةً إذا كان هذا الأثاث قد استخدم بنشاط في الحياة اليومية. ليس كل سيد قادر على صنع أثاث فريد من نوعه ، ولكن يمكن لأي شخص تقريبًا فعل شيء مثل رف الحمام.
لذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، نختار لوحة ننتج منها رفًا. يجب أن تؤخذ اللوحة الجافة بالضرورة ودون عيوب كبيرة. من المستحسن أن تكون سلسة وليس لديها تشوه عرضية أو طولية أو مجتمعة. نظرًا لصغر حجم الأرفف نسبيًا ، فإن إيجاد مثل هذه اللوحة ليس بالأمر الصعب.
بعد ذلك ، على آلة السماكة ، نقوم بضبط سمك الألواح على 20 مم ، على الرغم من أنه إذا رغبت في ذلك ، يمكن زيادة هذا الحجم أو إنقاصه.

بعد ذلك ، مع نهاية النهاية ، ننهي اللوحة على الفراغات التي نحتاجها للرف المستقبل.

في النهاية ، يجب أن نحصل على بطولتين بطول 76 سم وأربعة فراغات بطول 46 ملم.

الأبعاد مشروطة وقد تختلف اعتمادًا على الموقع المقصود حيث سيتم وضع الرف. يتم اختيار عرض الفراغات أيضًا بشكل تعسفي ، بناءً على احتياجاتهم الخاصة ووجود لوحة معينة. في هذه الحالة ، يكون العرض 10 سم.
بعد ذلك ، على خانتين بطول 76 سم ، من الضروري وضع علامات معينة بقلم رصاص في تلك الأماكن التي تخطط لترتيب الأرفف.

في هذه الحالة ، تبلغ المسافة بين الرفوف العليا والوسطى 21 سم (بالنظر إلى سماكة الرفوف نفسها - 2 سم) ، ومسافة الرف السفلي 28 سم.
الآن ننتقل إلى عملية الطحن باستخدام آلة طحن خاصة باستخدام عجلة طحن لا يزيد حجم الحبوب فيها عن 150 وحدة. القيام بذلك ضروري حتى إذا كان لديك سكاكين حادة تمامًا على السماكة ، ولا تترك الأخاديد. بعد ذلك ، من الضروري ملء العيوب الموجودة بالحشو على الخشب (يجب أن يتوافق لون المعجون مع نوع الخشب) ، وانتظر حتى يجف ، ثم يطحن مرة أخرى.
الآن ننتقل إلى التجميع باستخدام مسامير الأثاث أو مسامير الخشب وفقًا للعلامات المذكورة سابقًا. لا ينبغي أن تنشأ صعوبات هنا. مسامير الأثاث لها مظهر جمالي أكثر من البراغي الخشبية. على الرغم من أن هذا الأخير يمكن أن يكون المعجون وبالتالي إخفاء وجودهم.
نتيجة لذلك ، حصلنا على رف نهائي للحمام

يبقى فقط لإصلاح السحابات على ظهره ، افتح هذا الرف أولاً بصمة ثم بالورنيش. علاوة على ذلك ، يجب تطبيق الورنيش على ثلاث طبقات ، وبعد كل طبقة من الضروري الطحن بورق صنفرة ناعم (من الأفضل القيام بذلك يدويًا). كل شيء ، الرف جاهز!